الشارقةبرغي مسطح ناعم مخصص برأس مسطح رفيع آلة برغي صغير برغي أسنان آلة بدون فتحات سلك مطلي بالنيكل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام برأس غاطسة صغيرة كبيرة ، براغي مؤكسدة ، سبائك الألومنيوم الملونة ، صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مجموعات مجموعة الجوز ، خيط خارجي من خلال مسامير ثقب ، مسننة صواميل القفل ، صواميل مجلفنة بالغمس الساخن ، صواميل طويلة اقتران سبائك الألومنيوم ، مسامير التوصيل ، مسامير وصواميل سداسية ، صواميل بلاستيكية عازلة بلاستيكية ، مسامير لولبية متقاطعة للماكينة ، أغطية لولبية غير قابلة للانزلاق من النايلون ، رأس واحد للعمود النحاسي ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف مواد المنتج والمواصفات ، وتختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الشارقةالبراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والشارقةالبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والشارقةالبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك الشارقةالشارقةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

مسامير مخصصة ذات رأس مسطح ناعم

يشتمل الالشارقةبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بالشارقةرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين الشارقةرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

الشارقةمسامير رقيقة برأس مسطح صغير

آلة الترباس

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من الشارقةالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل الشارقةخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع الشارقةالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن الشارقةالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 447N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالشارقةبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

سلك مطلي بالنيكل بدون فتحات

الشارقةبرغي ثلاثي المجموعة برأس دائري حجم اللولب في اللولب ذو الثلاث مجموعات الدائرية هو الشارقةGB818 ، والمتطلبات التقنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: متطلبات مواد الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد منخفض ، متوسط ، فولاذ عالي الكربون ، تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواد المسامير هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط 6G ، والخصائص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي