الظهرانالتصنيع من الكربون الصلب الأبيض الزنك فراشة المسمار فراشة القرن سبيكة اليد برغي قرص فراشة الترباس 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: B1181 صمولة سداسية ، برغي رأس دائري ، صمولة سداسية ، برغي آلة ، برغي صامولة الجناح ، غسالة مسطحة عريضة الجوانب ، برغي SUS316 ، برغي رأس مقبس سداسي ، براغي كل الأسنان 12.9 درجة ، صواميل مربعة من أربع زوايا ، مسامير رأس غاطسة متقاطعة ، مسامير برأس مربعة صغيرة Q194 ، براغي نقابية مفصلية ، براغي آلة متقاطعة ، صواميل برشام مانعة للتسرب ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. تعديل مواصفات الجوز جدول مواصفات الجوز هو توحيد جميع أنواع المكسرات بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. 。 كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من الظهرانالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

تصنيع الفولاذ الكربوني والزنك الأبيض

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المزيد من المسامير في إطارات السيارات. نظرًا لوجود مطبات طويلة المدى في السيارة ، فإن المعدات التقليدية عرضة للارتخاء أثناء عملية الاستخدام ، مما يؤثر على السلامة. تحتاج المشاكل المذكورة أعلاه إلى التحسين على المعدات التقليدية ، فكيف تصمم برشام على إطارات السيارة ، تصبح هذه مشكلة نحتاج إلى حلها.

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانالظهرانبرغي الإبهام

سبيكة شوفار الفراشة

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر الظهرانالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع الظهرانالبراغي الكبيرة والصغيرة. الظهرانالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة الظهرانالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

مسامير الجناح القرصية مشدودة يدويًا

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء الظهرانالظهرانقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء الظهرانالظهرانقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء الظهرانالظهرانقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن الظهرانالظهرانقفل جزء الظهرانالظهرانقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي