مسقطالتصنيع من الكربون الصلب الأبيض الزنك فراشة المسمار فراشة القرن سبيكة اليد برغي قرص فراشة الترباس 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: B1181 صمولة سداسية ، برغي رأس دائري ، صمولة سداسية ، برغي آلة ، برغي صامولة الجناح ، غسالة مسطحة عريضة الجوانب ، برغي SUS316 ، برغي رأس مقبس سداسي ، براغي كل الأسنان 12.9 درجة ، صواميل مربعة من أربع زوايا ، مسامير رأس غاطسة متقاطعة ، مسامير برأس مربعة صغيرة Q194 ، براغي نقابية مفصلية ، براغي آلة متقاطعة ، صواميل برشام مانعة للتسرب ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. تعديل مواصفات الجوز جدول مواصفات الجوز هو توحيد جميع أنواع المكسرات بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. 。 كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من مسقطالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

تصنيع الفولاذ الكربوني والزنك الأبيض

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المزيد من المسامير في إطارات السيارات. نظرًا لوجود مطبات طويلة المدى في السيارة ، فإن المعدات التقليدية عرضة للارتخاء أثناء عملية الاستخدام ، مما يؤثر على السلامة. تحتاج المشاكل المذكورة أعلاه إلى التحسين على المعدات التقليدية ، فكيف تصمم برشام على إطارات السيارة ، تصبح هذه مشكلة نحتاج إلى حلها.

مسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطبرغي الإبهام

سبيكة شوفار الفراشة

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر مسقطالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع مسقطالبراغي الكبيرة والصغيرة. مسقطالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة مسقطالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

مسامير الجناح القرصية مشدودة يدويًا

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء مسقطمسقطقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء مسقطمسقطقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء مسقطمسقطقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن مسقطمسقطقفل جزء مسقطمسقطقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي