الظهرانمسامير لولبية عرافة ذات أسنان رفيعة ذات 12.9 درجة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام الحبوب العمودية المجلفنة بالفولاذ الكربوني ، مسامير برأس مسطح كبير ، قطع غيار سيارات مخصصة ، أغطية لولبية يدوية ، براغي ذاتية التنصت ، مشقوق صواميل قفل ، براغي طويلة ، صواميل سوداء 8.8 درجة ، صواميل ذات خيط رفيع سداسي ، 1840 براغي عالية القوة ، صواميل رفيعة سداسية GB6172DIN439 ، برغي 25060657080 ، مسامير GB70.1 ، براغي رف ، براغي ISO14580 ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة من المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة الظهرانالجوز السداسي والمسمار.

صنع لأجل 12.9

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير الظهرانالظهرانقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

خيوط أسنان كاملة

أسنان ناعمة

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط الظهرانالظهرانقفل في أخدود الالظهرانبرغي لالظهرانالظهرانقفل الجوز ، بحيث يمكن الظهرانالظهرانقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الالظهرانالظهرانقفل.

الظهرانالظهرانمسدس المسمار

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في الظهرانثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة الظهرانالظهرانقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي