الظهرانمخصص عبر عرافة المسمار جيب فتحة عرافة رئيس الترباس فتحة الجيب عرافة رئيس المسمار 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مقبس سداسي DIN982 ، صواميل A480 ، براغي بلاستيكية من النايلون ، براغي مخرشة مشدودة يدويًا ، GB58 ، مسامير ذات رأس سداسي ، مسامير ثقب ، سدادات مطاطية لتوسيع المكونات ، مسامير DIN7339 ، براغي وصواميل غطاء رأس سداسية الشكل ، 7380 مسامير كأس دائرية ، أعمدة صامولة ممتدة ، براغي متفجرة ، صواميل لحام مربعة GB13680 ، غسالات مجوفة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، مثل كما يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في الظهرانالجوز المربع ، ثم قم بربط الظهرانالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت والظهرانثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل الظهرانالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع الظهرانالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت والظهرانثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

الظهرانالظهرانالظهرانمسامير فيليبس السداسية المخصصة

السحابات هي مصطلح عام لنوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة لربط جزأين أو أكثر (أو مكونات) لتشكيل الكل. من بينها ، تُستخدم السحابات ذاتية التثبيت على نطاق واسع في توصيل أجزاء الصفائح المعدنية نظرًا لمزاياها المتمثلة في التركيب السريع والكفاءة العالية والموثوقية والتجميع المريح والدفع العالي وأداء السحب والالتواء ومجموعة واسعة من المواد القابلة للتطبيق وتسلسل المواصفات . وسط. المكسرات هي أكثر أنواع السحابات استخدامًا. مع التغيير المستمر وتطوير نطاق الاستخدام وبيئة الاستخدام ، يتم طرح المزيد من الطلبات على المكسرات. على وجه الخصوص ، تتطلب بعض المناسبات أن يكون للجوز وظيفة مانع التسرب المقاوم للماء. الطرق الحالية لختم الجوز والعزل المائي لها بشكل عام الأنواع التالية:

مأخذ الظهرانالبراغي رئيس عرافة

الظهرانبرغي رأس سداسي مع أخدود الجيب

حاليًا ، يشتمل اللولب عمومًا على جسم ساق ، وجزء ملولب يتكون على الحافة الخارجية لجسم السيقان ، ورأس مخروطي الشكل في النهاية الخلفية لجسم الساق. عندما يكون الخيط الحالي قيد الاستخدام ، نظرًا لأن جزء الخيط أسطواني ، يكون جزء الخيط وقطعة العمل عموديًا ، لذلك يكون شاقًا نسبيًا عند الاستخدام ، ويصعب تحديد موقعه والظهرانالظهرانقفله وفتحه.

5/8

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل الظهرانالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات الظهرانالظهرانقفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي