الظهرانتخصيص مطلي بالزنك الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ صليب عموم رئيس المسمار الذاتي التنصت على رأس GB845 برغي ذاتي التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير صواميل الجناح الفولاذية المقاومة للصدأ ، مسامير مقبض النجمة ، صواميل نصف سداسية مفتوحة ومغلقة ، مسامير صفيحة مموجة ، صواميل SJ سداسية خاصة مسطحة ، مسامير بدون رأس ، خزانات تحكم كهربائية براغي ، صامولة مسدس برشام ، صعد من خلال ثقب صامولة محكمة الغلق على شكل حرف T ، برغي GB65 ، الشركة المصنعة تزود صامولة ذاتية القفل ، صمولة فولاذية على شكل حرف T ، دبوس شعر مفتوح ، أثاث أظافر بأربعة مخالب على البارد ، صمولة مسمار بأربعة أرجل ، أغطية ضغط آلة الطحن ومثبتات أخرى نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لفترة طويلة ، فإن المسامير المستخدمة في التثبيت العام ، وخاصة المسامير العادية والمسامير والمثبتات الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الهياكل الفولاذية مثل المركبات والجسور ، تتمتع بموثوقية اتصال منخفضة ، خاصة في ظل ظروف الحمل والتأثير المتناوبين. من السهل حدوث الرخاوة ، ودورة الصيانة قصيرة ، وتكلفة الصيانة مرتفعة في الفترة اللاحقة ، والتي لا يمكن أن تلبي متطلبات الشحن بالسكك الحديدية.

أسود مجلفن حسب الطلب

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب الظهرانالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف الظهرانثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

الظهرانالظهرانالظهرانمسامير فيليبس رئيس عموم التنصت الذاتي

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، باستخدام أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 ليتم توصيله بانحناءات لولبية مختلفة ، بحيث يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً بمقدار 190 درجة.

الظهرانGB845 مسامير ذات رأس دائري

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي نوع من صامولة الالظهرانالظهرانقفل ، والتي تشتمل على صمولة ، الجزء السفلي منها دائري ، والوسط سداسي ، والجزء العلوي دائري ، وهناك ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي من ثقب الترباس مترابطة ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الجوز عدة شقوق الاسكواش. وفقًا لصمولة الالظهرانالظهرانقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المقاومة للفك ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي