الظهرانتخصيص عموم رئيس جولة رئيس الحفر الذيل تتوافق المسمار مقص المسمار الذاتي الحفر المسمار الزنك الأزرق والأبيض

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة نحاسية معزولة ، مسامير رأس مستديرة كبيرة ، رأس غاطس متقاطع ، براغي صغيرة لخيوط الماكينة ، مسامير ذات رأس قصير ، مسامير عنق مربعة الشكل ذات رأس غاطس ، مسامير وغسالات كروية ، لوحة الكمبيوتر مسامير فاصلة ، مسامير تثبيت وصواميل ، أعمدة نحاسية للهيكل ، مسامير سداسية مع وسادات ، مسامير منزلية ملولبة ، مسامير عمودية نصف دائرية ، وسادات وصواميل سداسية ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مادة المنتج المختلفة وأسعارها المختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

اسم بث المعلمة الأساسية 1. الظهرانبرغي الآلة 2. الظهرانبرغي التنصت الذاتي 3. الظهرانبرغي الحفر 4. الظهرانبرغي لوحة الحائط 5. الظهرانبرغي اللوح الليفي 6. الظهرانالظهرانبرغي خشبي 7. الظهرانالظهرانبرغي خشبي سداسي 8. الظهرانبرغي غير قابل للانزلاق 9. الظهرانبرغي تجميع 10. الظهرانالظهرانالظهرانبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس الظهرانبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

ذيل حفر رأس مستدير مخصص لعموم عموم

تنقسم درجة الأداء إلى 15 درجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة 51 ، وينقسم البرشام الأعمى من النوع المفتوح إلى نوعين: رأس غاطس ورأس مستدير مسطح وفقًا لشكل الرأس. من بينها ، يتم استخدام المسامير المفتوحة العمياء بمستويات أداء 10 و 11 على نطاق واسع. في عام 2006 ، قامت لجنة المعايير الوطنية بمراجعة وإصدار GB / T 12617.1-2006 مسامير عمياء ذات رأس غاطسة من النوع المفتوح فئة 10 و 11 و GB / T 12618.1-2006 مسامير مفتوحة ذات رأس مستدير مسطح من الفئة 10 و 11. معايير وطنية لـ 10 و 11 11 فئة المسامير المفتوحة العمياء. تم إصدار المعيارين الجديدين ، اللذان يعتمدان على التوالي ISO15978: 2002 و ISO15977: 2002 المعايير الدولية ، في 5 يوليو 2006 وتم تنفيذهما رسميًا في 1 ديسمبر 2006. بعد التنفيذ ، سيحل محل المعيارين القديمين GB / T 12617-1990 Open اكتب الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسامير رأس غاطسة للمكفوفين و GB / T 12618-1990 مسامير مفتوحة للرأس مائلة للمكفوفين.

الظهرانتتوافق المسمار

الظهرانالظهرانمسامير حفر ذاتية

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من الظهرانالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل الظهرانخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع الظهرانالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن الظهرانالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 444N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالظهرانبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

الظهرانبرغي مقص

أسماء أخرى لصامولة الالظهرانالظهرانقفل: صمولة جذر ، صامولة الظهرانالظهرانقفل ، صمولة. الغرض: الظهرانالظهرانقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالظهرانالظهرانقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالظهرانالظهرانقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية الظهرانالظهرانقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالظهرانالظهرانقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل الالظهرانالظهرانقفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس الالظهرانبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالظهرانبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالظهرانالظهرانقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالظهرانالظهرانقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالظهرانبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالظهرانالظهرانقفل من فكها. إن صامولة الالظهرانالظهرانقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالظهرانالظهرانقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع الظهرانبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالظهرانالظهرانقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالظهرانالظهرانقفل تدريجيًا في الظهرانالظهرانقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

الزنك الأزرق والأبيض

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي