جيتاتجهيز غطاء الأسنان اللولبي ذاتي اللولب ذاتي اللولب كم غمد الخيط غمد جلبة مشقوق حماية الخيط 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الأسنان الداخلية والخارجية للأكمام الواقية ، ومسامير سداسية خارجية ، ومسامير خارجية سداسية ذاتية التنصت ، ومسامير مثبتة على البرشام ، برشام رأس غاطسة من الألومنيوم ، مسامير GB30DIN933 ، +8 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي صغيرة ، غسالات مسطحة غير قابلة للانزلاق ، براغي تثبيت على شكل حرف U ، مفاتيح مسطحة نصف دائرية على طرفي Jianxiaozi ، غسالات مسطحة من الورق الأحمر ، مسامير 60 # ، فطر مسامير الرأس ، والبراغي ذات الأسنان الدقيقة غير القياسية ، ومسامير حلقة الرفع الممتدة ، والبراغي والمشابك الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام حلقة الفتح على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية وتلعب دورًا في الحد من موضع الأجزاء. عند الاستخدام ، طالما تم تثبيت الحلقة في أخدود الحلقة للجزء ، يمكن أن يكون موضع الأجزاء المطابقة الأخرى محدودًا بشكل فعال ، وذلك لتجنب الإزاحة المحورية للأجزاء المطابقة. نظرًا لأن بعض حلقات الفتح لا تحتوي على فتحات تثبيت كماشة إحكام ، فلا يمكن استخدام كماشة إحكام التثبيت ويمكن تركيبها يدويًا فقط ، وهو ما لا يضمن جودة تركيب الحلقة بشكل فعال فحسب ، بل يحد أيضًا من كفاءة أعمال التركيب.

معالجة الأقواس ذاتية التنصت

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية وجيتاحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

جيتاكم المسمار الذاتي التنصت

جلبة غمد مترابطة

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

حامي الخيط المشقوق

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي