جيتاإنتاج برغي كبير أسود ذو رأس مدبب وذيل التنصت الذاتي GB845 برغي مستدير الرأس من النوع C من النوع C 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة على شكل حرف T ، مسامير ملولبة سداسية ، برغي مزدوج الرأس ، مرحبًا بكم في معالجة العينات ، مسامير داخلية لرأس الكوب ، براغي تصنيع ، مجموعة مسامير ملولبة ، مسامير ملولبة ، دبابيس صلبة ، صواميل من النايلون ، مسامير مسننة ، مسامير تيتانيوم DIN912 ، صواميل سداسية الجوانب ، براغي دلو سوداء ، براغي قفل بعقب 304 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من جيتاالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل جيتاخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع جيتاالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن جيتاالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 447N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الجيتابرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

إنتاج رأس أسود كبير وذيل مدبب

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

جيتاجيتاجيتاجيتاجيتاجيتامفكات ذاتية الطرق

جيتاGB845 رأس مستدير

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير حربة عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحة غير محاذاة في الرأس ، ونابض حربة وهو عبارة عن سلك فولاذي نابض على شكل حلقة نهاياته مذهول. يتم تثبيت حلقة الاستبقاء بواسطة دبوس الحربة لإصلاح جلبة الإيقاف وعمود الدبوس معًا. سدادة مسمار هيدروليكي ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ولا تحتاج إلى مفتاح ربط. الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل مزلاج وغطاء توقف ودبوس وحربة وحلقة إحكام. يتم تثبيت الطرف المتعرج في المحاذاة المنحرفة من خلال فتحة القابس ، ويتم تثبيته ببراغي في الجزء السفلي من غطاء السدادة لإصلاح غلاف السدادة وعمود الدبوس معًا. يتكون المزلاج من دبوس حربة وحلقة إحكام ، ويتم لف الحلبة حول الفتحة من خلال دبوس الحربة إلى جذر دبوس الحربة ، ويتم لف غلاف السدادة بإحكام حول عمود الدبوس ، ويتم ربط الحلبة بإحكام ضد دبوس حربة. يحتوي رأس دبوس الحربة على جيتادبابيس أسطوانية على شكل حرف T مع فتحات متداخلة ، والحلقة عبارة عن سلك فولاذي حلقي ذو نهايات متداخلة. من خلال اعتماد طريقة إيقاف عمود المسمار للمخطط الفني أعلاه ، فهي مريحة للغاية وسريعة لتفكيك وتجميع عمود المسمار. يتكون الترباس من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحتين متداخلتين في الرأس وسلك فولاذي نابض على شكل حلقة مع نهايات متداخلة. الهيكل بسيط ومريح للتصنيع ومنخفض التكلفة وواضح. إنها طريقة توقف حفارة ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ، ولا حاجة لمفتاح ربط وتكلفة تصنيع منخفضة.

نوع C مسامير

تنقسم الصواميل السداسية إلى ثلاثة أنواع: النوع الأول والنوع الثاني والنوع الرفيع وفقًا للسمك الاسمي. تنقسم المكسرات فوق الصف الثامن إلى نوعين: النوع 1 والنوع الثاني. الصواميل السداسية من النوع الأول هي الأكثر استخدامًا. تنقسم صواميل النوع 1 إلى ثلاث درجات: A و B و C. من بينها ، صواميل الدرجة A و B مناسبة للآلات والمعدات والهياكل ذات خشونة السطح الصغيرة ومتطلبات الدقة العالية. تستخدم صواميل الفئة C في الآلات أو المعدات أو الهياكل ذات الأسطح الخشنة ومتطلبات الدقة المنخفضة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي