دبيتخصيص 304 مسامير مسدس 304 مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير مسامير آلة المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ، مسامير غير قابلة للانزلاق بأسنان ، صواميل رفيعة لولبية ، مسامير ملولبة ، أغطية لولبية رفيعة بأسنان دقيقة ، أعمدة نحاسية مجوفة ، تسنن خارجي توقف الغسالات ، والصواميل غير القابلة للانزلاق ، والبراغي النحاسية السداسية ، ومسامير لوحة مقبس التبديل ، ومسامير Q254 ، وغسالات الختم المعدني ، وصواميل مانعة للانغلاق ، ومسامير وصواميل سداسية خارجية ممتدة ، وصواميل من الصلب الكربوني ومثبتات أخرى ، بسبب خامات و مواصفات المنتج يوجد أسعار مختلفة ، برجاء الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد دبيدبيقفل الدبيبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الدبيدبيقفل اللولبي الموجود ، قبل دبيدبيقفل المسمار ، يتم اختبار قوة دبيدبيقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز دبيدبيقفل اللولب الموجود ، عند دبيدبيقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع دبيثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

مسامير مخصصة 304 مسدس

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة دبيدبيقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الدبيدبيقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الدبيدبيقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الدبيدبيقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الدبيدبيقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الدبيدبيقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة دبيالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الدبيدبيقفل في قطعة الدبيدبيقفل.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

دبيمسامير سداسية

يتم بث المعايير شائعة الاستخدام. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و دبيGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و دبيGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم غطاء المسمار السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و دبيGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و دبيGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ دبيGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و دبيGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و دبيGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و دبيGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

دبيبرغي

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام الأختام الموجودة على الوجه النهائي للمسمار أو الوجه النهائي لمفصل الزيت. غالبًا ما تستخدم الغسالة النحاسية كختم ، ولا يمكن استخدام الغسالة النحاسية إلا مرة واحدة ، وستصبح قاسية بعد الاستخدام الثاني ، مما يقلل من أداء الختم. خاصة عند استخدامه على مسمار تصريف الزيت (المعروف أيضًا باسم قابس تصريف الزيت) لحوض الزيت لمحرك السيارة ، فمن الضروري إجراء الصيانة واستبدال الغسالة النحاسية ، وإلا فمن السهل التسبب في تسرب الزيت. ومع ذلك ، فإن تآكل الفتحة اللولبية لحوض زيت المحرك كبير جدًا أيضًا. يصعب أيضًا على ورش تصليح السيارات العادية استبدال غسالة نحاسية واحدة في كل مرة.

دبيدبيدبيدبيدبيدبيآلة المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي