دبيتخصيص 10.9 درجة غاطسة رئيس المقبس غطاء الرأس مسامير شقة رئيس شقة كأس مقبس غطاء الرأس مسامير

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار عمود من النايلون أحادي الرأس ، وبرغي مخلب على شكل طبق ، وغطاء لولبي ذو سبيكة مخلب ، وعشر سنوات من الإنتاج الاحترافي ، وقفل سدادة مسطحة ، وغسالة مسطحة ، ونصف مخرش - برغي خيطي ، غسالات زنبركية مفتوحة ، حشية قياسية أمريكية ، مجموعة برغي مجموعة كوب دائري ، صامولة غسالة مسطحة ، مجموعة صامولة أسنان غير قابلة للانزلاق ، برغي فيليبس برأس غاطس ، برغي DIN6922 ، صامولة قفل شفة معدنية من النايلون ، سن كامل ممتد المثبتات الخارجية مثل البراغي السداسية لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

المستوى المخصص 10.9

وفقًا لعملية التطوير والتطور للبراغي ذاتية التنصت ، نعتقد أن الأنواع الرئيسية للبراغي ذاتية التنصت هي كما يلي: 1. خيوط اللولب الشائعة هي الخيوط ذاتية التنصت ، والمعروفة أيضًا باسم الخيط العريض. السطح مطلي بالكهرباء في الغالب. 2. يطلق على دبيالبراغي ذاتية اللولبة ودبيالبراغي كشط نهايات دبيالبراغي في معيار بلدي. الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت أو خيوط للماكينة ، والأخاديد المتقاطعة هي أيضًا من النوع H. هناك عدة أنواع من مسامير اللولب ذاتية القطع: براغي ذاتية القطع برأس مقلاة متقاطعة ، براغي ذاتية القطع ذات رأس غاطسة متقاطعة. براغي ذاتية التنصت ذاتي الرأس غاطسة متقاطعة ، مسامير ذاتية اللولبة ذات رأس سداسي. 3. مسامير اللولبة ذاتية اللولبة والبثق (براغي دبيدبيقفل ذاتية التنصت) تكون خيوط البثق الذاتي ودبيالبراغي ذاتية التنصت بشكل عام خيوط آلة ، ونادراً ما تستخدم خيوط اللولبة الذاتية. في طريقة الشق ، من أجل ضمان استخدام مفاتيح ربط أوتوماتيكية عالية السرعة ، لا ينصح بالفتق بشكل عام. المقطع العرضي لدبيبرغي دبيبرغي' >دبيدبيبرغي دبيبرغي البثق الذاتي هو مثلث. لذلك يطلق عليه أيضًا المسمار اللولبي الثلاثي. 4. دبيمسامير التنصت الذاتية والحفر الذاتي (براغي حفر ذاتي) خيوط اللولب ذات الحفر الذاتي ودبيالبراغي ذاتية التنصت هي خيوط ذاتية التنصت وفقاً للمعايير الصينية والألمانية والدولية. في المعايير الأمريكية ASME و SAE ، فإن دبيمسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي BSD عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ودبيمسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي CSD عبارة عن خيوط للماكينة. لا ينصح باستخدام دبيمسامير التنصت الذاتية ذات الحفر الذاتي للرأس السداسي ذي الفتحات والعادية. 5. براغي التشغيل المعدنية (براغي التنصت المعدنية) تحتوي براغي القيادة المعدنية على خيوط متعددة وخيوط خاصة بزاوية حلزونية معينة. يحتوي المعيار الأمريكي فقط على براغي محرك معدنية ، ولا توجد معايير صينية وألمانية. 6. مسامير اللولب ذاتية اللولب (براغي الجدار الجافة) مسامير التنصت البيضاء للوح الحائط هي خيوط خاصة برأس بوق ، أخدود متقاطع (نوع H) وزاوية جانبية 60 درجة ، والسطح هو في الغالب معالجة الفوسفات (الفوسفات). 7. الأخدود المتقاطع لمسمار اللوح الليفي على شكل Z ، ومعالجة السطح تكون في الغالب بالطلاء الكهربائي. هناك عدة أنواع من مسامير اللوح الليفي: رأس غاطس ، ومسامير ذات رأس غاطسة مزدوجة ، ورأس مقلاة ، وشفة رأس عموم (مع وسادة) ، ومسامير من الألواح الليفية ، ورأس شبه غاطسة ، وحافة رأس شبه غاطسة (مع وسادة) مسامير من اللوح الليفي. 8. مسامير اللولبة المركبة: مسامير عادية ذاتية اللولب ، براغي ذاتية القطع ، براغي ذاتية التنصت ، إلخ ، دبيدبيغسالات مسطحة ، غسالات مرنة (بما في ذلك غسالات الزنبرك ، غسالات الدبيدبيقفل المرنة ، إلخ.) . 9. أنواع أخرى من المسامير اللولبية ذاتية اللولب ، مسامير اللولب ذات اللولب العالي والمنخفض ، مسامير اللولب الخشن والدقيقة (درجة مختلفة) ، مسامير اللولب ذاتية اللولبة ، الخيوط المطلية بمواد مانعة للتسرب (مقاومة السقوط) ، براغي ذاتية التنصت ، أخدود مركب مختلف براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة أخرى ، إلخ. باختصار ، هناك العديد من أنواع دبيالبراغي. مع تطور الإنتاج ، تقدم التكنولوجيا ، المواد الجديدة ، الهياكل الجديدة ، وأشكال الخيوط الجديدة ، ستستمر المنتجات اللولبية الجديدة في الظهور.

دبيدبيغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

كأس مسطح الرأس

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. [1] الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. يتم استخدامه بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل الزنبرك الورقي للسيارة يسمى مسمار ركوب الخيل لأنه يصلح الكائن بنفس الطريقة التي يركب بها الشخص حصانًا. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. [2] وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: الخيط الخشن والخيط الناعم. لا يتم عرض الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم دبيالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، دبيالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم دبيدبيالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم دبيالبراغي العادية. [2] يمكن تقسيم دبيالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: A و B و C وفقًا لدقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل دبيالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير دبيالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت. [2]

دبيالترباس رئيس المقبس السداسي

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو دبيالبراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بدبيربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

دبيبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي