دبيتوريد 304 رأس غاطس من الفولاذ المقاوم للصدأ زهر البرقوق الداخلي مع عمود برغي مضاد للسرقة برأس مسطح على شكل خاص مضاد للفك مع إبرة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير GB867 ، مسامير الملحقات ، مسامير سبيكة القرن الفراشة ، موصلات البراغي ذات الرأس المتقاطع ، عمود النايلون السداسي أحادي الرأس ، مسامير الخشب الرقائقي ذات المقبس السداسي ، أجوف مسامير توسيع من الطوب ، صواميل مجلفنة من الدرجة 4.8 ، مسامير لافتات لوحة اسم المحرك ، براغي زهر البرقوق ذات الرأس المستدير مع الإبر ، صواميل برشام سداسية مجلفنة ، أبازيم إطار عرض إعلانات لوحة KT ، دعامات عزل التوصيل ، مسامير نقل الإنتاج ، ومسامير أسنان الزهرة ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قالب الختم عبارة عن معدات عملية خاصة لمعالجة المواد إلى أجزاء في معالجة الختم على البارد ، تسمى قوالب الختم على البارد. الختم هو استخدام القالب المثبت على المكبس للضغط على المادة في درجة حرارة الغرفة لجعلها تنتج فصلًا أو تشوهًا بلاستيكيًا للحصول على الأجزاء المطلوبة من طريقة معالجة الضغط ، والتقنية المستخدمة عمومًا هي عمل الثقوب واللكمات المقابلة القالب ، لا يمكن لهذه الطريقة تلبية متطلبات الدُفعات الصغيرة ومنتجات وقت التسليم القصير ، والتكلفة النسبية مرتفعة نسبيًا ، لذلك يلزم وجود بنية برشام القوالب لتحسين المشكلات المذكورة أعلاه.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

رأس غاطسة الداخلية زهر البرقوق مع العمود

دبيدبيبرغي مضاد للسرقة

عادة ما تستخدم وصلات دبيالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لدبيدبيقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون دبيالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

إبرة مسطحة على شكل خاص

1. احتياطات لجودة دبيالبراغي أو دبيدبيالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الدبيبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

براغي العبث

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي