دبياكسسوارات السيارات بالجملة للأطفال السحابات المجلفن علبة التروس رمح 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية البطاقة الداخلية ، المسمار المجلفن من الصلب الكربوني من الدرجة A ، البرشام من الدرجة 4.8 ، المكسرات الصناعية ، براغي التحويل ، مسامير الألمنيوم ، مسامير توسيع الأنابيب والتجهيزات ، 316 براغي ، مسامير التنصت الذاتية ذات الرأس السداسي المطول ، أعمدة النحاس اللولبية المجلفنة ، الفرق بين غسالات الزنبرك والغسالات المسطحة ، ومسامير الهيكل الفولاذي ، ومسامير الفراشة المشدودة يدويًا ، ومسامير مقاومة الأحماض والقلويات ، ومسامير GB5785 ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات يوجد اسعار مختلفة برجاء الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو دبيبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى دبيالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الدبيبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

اكسسوارات السيارات بالجملة للأطفال

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بدبيدبيقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

دبيدبيقفل

المجلفن

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم دبيدبيشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

رمح علبة التروس

دبيدبيقفل الجوز هو نوع من الجوز يستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الأخرى. مبدأ عملها هو الدبيدبيقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك بين الجوز والمسمار. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الدبيدبيقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية دبيدبيقفل الجوز.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي