دبيالمعالجة من خلال الجدار اللولبي فراشة مشبك البناء الملحقات المسمار نوع الجبل بطاقة وقف المياه الملحقات 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN934 ، DIN6797 جوانات ، غسالات مانعة للانزلاق ، صواميل سداسية طبيعية من 4 درجات ، مجموعة براغي وصواميل رأس عمومية ، مسامير ومسامير خارجية للجدار السداسي ، مسامير رأسية لقضيب الأسنان ، مسامير أنابيب التمدد ، قضبان أسنان من الألومنيوم وأعمدة نحاسية ، ومسامير برشام مجلفنة ، ومسامير Luosi Daquan ، ومسامير صواميل لولبية ممتدة ، ومسامير لولبية كبيرة ذات رأس مسطح ، وصواميل طويلة ذات لون طبيعي D6 ، وأسنان رفيعة من الدرجة 10 ومثبتات أخرى ، نظرًا لتنوع مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت دبيالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

المعالجة دبيمن خلال براغي الحائط

صامولة دبيدبيقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة دبيدبيقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل دبيدبيقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل دبيدبيقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل دبيدبيقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل دبيدبيقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل دبيدبيقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل دبيدبيقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل دبيدبيقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة دبيدبيقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل دبيدبيقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية دبيدبيقفل الجوز غرامة الملعب.

مشبك فراشة

ملحقات دبيبرغي البناء

الغسالات عبارة عن ملحقات تستخدم بين الصمولة والقطعة المتصلة لتفريق ضغط الصمولة على القطعة المتصلة ، وبالتالي حماية القطعة المتصلة. الحشية العامة عبارة عن دبيحشية مسطحة يسهل فكها بعد الاستخدام طويل الأمد ، كما أن الثبات ليس عالياً. هناك أيضًا بعض الغسالات المرنة ، والتي تتميز باستقرار مرن ضعيف وعمر خدمة قصير.

نوع الجبل الدبيملحقات المسمار وقف المياه

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي