دبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB67 مشقوق مسطح الرأس نصف جولة رئيس آلة المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي إطارات السيارات ، ومسامير القفل والمسامير ، وصواميل الحلقة O ، والبراغي المتفجرة ، وصواميل البرشام المخططة ، وصواميل O-ring المعلقة ، وزنبرك معدني مسطح غسالات ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير لوحة الضغط ، GB96 ، صواميل ثلاثية الفتحات ، دبابيس مستدقة لعنصر المعالجة ، معالجة احترافية ، براغي ضبط ميكانيكي ، مسامير برشام عمياء ذات غطاء كبير ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في دبيثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة دبيدبيقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

مخصص 304

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

ستانلس ستيل

GB67

الجدار الجانبي لفتحة الترباس ملولب ، ويتم تزويد الجزء العلوي من الجوز بعدة شقوق تسطيح. وفقًا لصمولة الدبيدبيقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام الشقوق الثلاثة المسطحة كنقطة محورية لأداة الشد ، و

فتحة مشقوقة

يشتمل دبيبرغي الزنبرك الحالي على قضيب لولبي ، وغطاء توصيل نابض ، ونابض ، وغطاء توصيل ثابت ، وصمولة ، وغطاء صامولة ، حيث يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي ، وقسم توصيل بدون خيوط ، وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل في غطاء المسمار والخيط. يتم ترتيب كتف العمود بين أقسام التوصيل وبين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الجزء المتصل من الدبيبرغي بغطاء ربط نابض ، ونوابض وأكمام توصيل ثابتة ، وجراب توصيل الزنبرك قريب من يتم توصيل غطاء اللولب ، وغطاء التوصيل بين كم ربط الزنبرك وغطاء التوصيل الثابت. يتم توصيل غلاف التوصيل الثابت بشكل ثابت بالقالب العلوي للقالب الفولاذي من خلال دبيالبراغي ، ويتم لحام غلاف الجوز بالقالب السفلي للقالب الفولاذي. عند تثبيت القالب ، يُطلب من محترف تحويل المسمار من القالب السفلي إلى القالب العلوي أو ربطه بالقالب العلوي بقدم ثم شدّه بالرياح ، وهو أمر غير مريح للتثبيت ، وله كفاءة عمل منخفضة ، ولها مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. محتويات نموذج المنفعة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تهدف إلى توفير دبيبرغي زنبركي سهل التشغيل. من أجل حل المشكلات الموجودة في تكنولوجيا الخلفية ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي: دبيبرغي زنبركي ، بما في ذلك قضيب لولبي ، غسالة زنبركية ضغط علوية ، زنبرك ، كم ثابت ، a غسالة زنبركية ضغط منخفض ، قاعدة وتثبيت الجوز. يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي وقسم توصيل بدون خيوط وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل بين غطاء المسمار وقسم التوصيل الملولب ، ويتم ترتيب كتف العمود بين قسم التوصيل والوصلة الملولبة الجزء. الجزء المتصل من قضيب اللولب مُغلف بغسالة زنبركية ضغط علوية ، ونابض ، وغطاء تثبيت ، وغسالة زنبركية ضغط منخفضة وقاعدة ، وقسم التوصيل الملولب متصل بصمولة تثبيت. يوجد جلبة ثابتة بين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الغلاف الثابت بغسالة زنبركية منخفضة الضغط وقاعدة. الغسالة الزنبركية للضغط العلوي قريبة من الغطاء اللولبي ، والغسالة الزنبركية ذات الضغط السفلي مثبتة على القاعدة بأربعة براغي ، ويوضع الزنبرك بين غسالة زنبرك الضغط العلوي وغسالة زنبرك الضغط السفلي ، وأحد أطراف الزنبرك هو مزودة بغسالة زنبركية ضغط علوية ، بينما يتم تغطية الطرف الآخر بأكمام ثابتة. بالنسبة إلى Yueluo ، يتراوح قطر المسمار الزنبركي بين T20-T27. في هذا الحل المفضل ، يكون أداء استخدام الزنبرك مرتفعًا ، وهو أمر مفيد لإطالة عمر خدمة المسمار اللولبي. بالنسبة لـ Yueluo ، يفضل أن يعتمد قسم توصيل الخيط في الدبيبرغي على سن اللولب على شكل حرف T. في هذا الحل المفضل ، يتم مطابقة صمولة التثبيت بإحكام مع قسم التوصيل الملولب ، بحيث يتم تثبيت القالب الفولاذي بإحكام. يفضل أن يكون Yueluo مصنوعًا من مادة 40Cr لصمولة التثبيت والمسمار. في هذا الحل المفضل ، تكون صلابة صمولة التثبيت والقضيب اللولبي عالية ، وهو أمر مفيد لتحسين قابلية استخدام المسمار اللولبي. يفضل Yueluo ، الأجزاء اللولبية الزنبركية باستثناء صمولة التثبيت وقضيب اللولب مصنوعة من مادة فولاذية 47 #. في هذا الحل المفضل ، تكون تكلفة الإنتاج منخفضة. باختصار ، تقدم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. التأثيرات المفيدة: عند استخدام اللولب الزنبركي ، من الضروري فقط استخدام مفتاح ربط لتحريك الجوز الثابت ، وهو مناسب للتركيب والتفكيك والاستبدال ، وتحسين العمل الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج.

دبيعموم دبيرأس المسمار آلة نصف دائرة الرأس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي