دبيتوريد 12.9 درجة عالية القوة رأس أسطواني سداسي مقبس رأس مقبس رأس مقبس غطاء رأس برغي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير Torx ، مجموعات الجوز ، غسالات زنبركية مسطحة ، مسامير بلاستيكية سداسية خارجية ، غسالات مسطحة عالية الجودة ، صواميل رفيعة سداسية رفيعة ، أغطية لولبية بلاستيكية ، أغطية سداسية من النايلون ، برغي رأس غاطسة أسود متقاطع ، صامولة كاسيت ، صناعية صمولة أوتوماتيكية على شكل صمولة ، صمولة مربعة GB39 مجلفنة ، برغي بلاستيكي ، خيط ذاتي التنصت ، صمولة جناح عالية القوة Yuelu ، حشية قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لولب محول ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام دبيالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام دبيدبيالبراغي عالية القوة. تستخدم دبيدبيالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. دبيدبيالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز دبيالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. دبيالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون دبيالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون دبيدبيالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية ودبيدبيالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد دبيدبيالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل دبيالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

مستوى العرض 12.9

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات دبيالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

قوة عالية

مسدس مسدس غطاء رأس المقبس

دبيالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس ودبيبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة ودبيدبيدبيمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال دبيبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم دبيالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الدبيعروة ، في رفع الأجزاء.

دبيدبيدبيمسامير المقبس السداسي

اسم بث المعلمة الأساسية 1. دبيبرغي الآلة 2. دبيبرغي التنصت الذاتي 3. دبيبرغي الحفر 4. دبيبرغي لوحة الحائط 5. دبيبرغي اللوح الليفي 6. دبيدبيبرغي خشبي 7. دبيدبيبرغي خشبي سداسي 8. دبيبرغي غير قابل للانزلاق 9. دبيبرغي تجميع 10. دبيدبيدبيبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس دبيبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي