دبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سلك حبل كليب رئيس U- المشبك مشبك سلكي المتداول رئيس خط كليب سلك كليب 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل وصواميل من النوع K ، مسامير مزخرفة للإعلانات ذات الفتحة العمياء من خلال الفتحة ، ومسامير سداسية خارجية مشذبة ، و 201 غسالات زنبركية ، وغسالات لوحة ضغط مكبرة مستديرة ، ومسامير قرصية ، ومسمار مقطوع الرأس ، وثقب سفلي 4.2 مم. الجوز ، جميع أنواع صواميل صب السيارات ، البراغي مع غسالات ، صواميل حلقة التثبيت ، مسامير مزخرفة دائرية ، صواميل حلقية ، صواميل جناح فئة 4.8 ، مجموعة براغي إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير دبيبرغي دبيدبيقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين دبيبرغي الدبيدبيقفل والثقب المستعرض في دبيبرغي الدبيدبيقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بدبيبرغي دبيدبيقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من دبيبرغي الدبيدبيقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لدبيبرغي الدبيدبيقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الدبيدبيقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الدبيدبيقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تتميز وصلة دبيدبيالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم دبيدبيالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الدبيبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على دبيالبراغي ، لذلك يجب أن تكون دبيالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات دبيدبيالبراغي عالية القوة. في وصلات دبيدبيالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

مقطع حبل الأسلاك

U- المشبك سلك المشبك المتداول رأس سلك المشبك المشبك

دبيبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا دبيبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم دبيبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه دبيالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. دبيالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز دبيرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو دبيرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

3/8

دبيبرغي طبي ذاتي الدبيدبيقفل ، حيث يتكون المسمار الطبي ذاتي الدبيدبيقفل من لولب خارجي ودبيبرغي داخلي ، ويشتمل اللولب الخارجي على جسم تركيب متصل بشكل ثابت والجزء الأمامي من المسمار الخارجي والجزء الأمامي من الجزء الخارجي يشتمل الدبيبرغي على وصلة ثابتة. يتم تزويد جسم قضيب اللولب الخارجي ودبيرأس المسمار الخارجي بخيوط خارجية ثابتة على محيط جسم قضيب المسمار الخارجي ، ويتم توفير حلقة دعم على محيط الجسم المطابق ؛

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي