دبيإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مقبض البرقوق المسمار ستة نجوم مقبض الترباس الباكليت اليد المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس سداسية من النايلون ، ومسامير صغيرة ، و 6 براغي ذات رأس سداسي ، ومسامير ومسامير رأس مقبس سداسي نصف دائري ، وأغطية لولبية عائمة للخزانة ، مسامير الوسادة المسطحة ، ثلاثة مسامير مجمعة ، أكواب رأس مقبس لجميع الأسنان ، مسامير رأسية ، براغي خارجية نحاسية ، صواميل جناح ، مشابك إحكام ، أبازيم صواميل مع أغطية قفل ، أبازيم حبل الخطاف ، براغي تثبيت مواسير نحاسية على شكل حرف U ، مسامير برشام عينية نحاسية ، مسامير سحب مغلقة ، صواميل ممدودة سداسية الشكل ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. بغض النظر عن الصناعة ، يكون العمل أكثر صعوبة ، ولا يزال أكثر صعوبة بالنسبة لأعمال التثبيت. بعد فترة طويلة من الاتصال ، أدركت أن صناعة أدوات التثبيت تتطلب أيضًا الكثير من الاهتمام حتى أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد. في مجال صناعة أدوات التثبيت ، لا يمكن لأي شخص فقط القيام بذلك ، وجميعهم لديهم متطلبات معينة. 2. عندما يتعلق الأمر بأعمال السحابات ، بغض النظر عن نوع مندوب المبيعات ، فإن أول شيء يجب أن يكون لديك هو الصبر الكافي ، حتى نتمكن من القيام بهذه المهمة بثقة ، وبعض العملاء ليس من الصعب متابعتنا. التواصل ، طالما لدينا ما يكفي من الصبر ، فلدينا فرصة أكبر في أن نكون قادرين على التعاون مع العملاء على السحابات ، وفي مواجهة بعض عملاء السحابات الكبيرة نسبيًا ، في بعض الأحيان لا يمكننا الحصول عليها جميعًا مرة واحدة ، في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في التعاون ، فأنت بحاجة إلى إجراء اتصالات متعددة لتعزيز التعاون ، لذلك بصفتك مندوب مبيعات ، فإن الصبر الكافي ضروري. 3. ثم ، كبائع دبيدبيقفل ، ما تحتاجه هو المثابرة. أحيانًا يكون مندوب المبيعات صعبًا في العمل. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تعديله في الوقت المناسب ، لذلك لن يؤدي إلى ظاهرة الاستسلام بسهولة ، بعد كل شيء ، بصفتك بائعًا ، فقط من خلال جهودنا الخاصة يمكننا الحصول على فرصة لتلقي طلبات السحابات من العملاء. ما نحتاجه هو أن نكون قادرين على مواجهة الصعوبات والمضي قدمًا بشجاعة. 4. أهم شيء بالنسبة لبائعي السحابات هو الانتباه إلى التفاصيل. إذا تمكنا من القيام بعمل جيد في التفاصيل ، فإننا في بعض الأحيان لا نكون بعيدين عن النجاح. ما ورد أعلاه هو العديد من المتطلبات التي يجب الوفاء بها في أعمال التثبيت.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

مسمار اللحام الموجود به بقعة لحام واحدة فقط على السطح العلوي لدبيرأس المسمار ، ومسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا. عند اللحام ، سيكون التيار كبيرًا نسبيًا ، بحيث يمكن إذابة جميع نقاط اللحام لإكمال عملية اللحام. نظرًا لوجود بقعة لحام واحدة فقط ، ولأن مسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا ، فإن زيادة التيار أثناء اللحام ستشوه نقطة انصهار اللوح المعدني ، مما سيؤدي إلى تغلغل اللوح المعدني ، مما يؤدي إلى ندوب اللحام المقعرة والمحدبة على ظهر اللوحة الملحومة ، والتي ستؤثر على المظهر. توجد بقعة لحام واحدة فقط ليتم لحامها باللوحة المعدنية. أثناء اللحام ، يؤدي التوازي غير المتكافئ لقطعة واحدة إلى ثبات غير كافٍ ومنحدر معين. من السهل على العمال عدم استقرار وتوازي غير كافيين عند التشغيل ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت وارتفاع معدل الخردة. زيادة.

دبيTorx دبيدبيمقبض المسمار

ستة نجوم مقبض الترباس

تنسيق تعليم علامة الخيط هو: رمز الخيط - رمز منطقة تسامح الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول المسمار l) يتم تمثيل رمز منطقة التسامح بالأرقام بالإضافة إلى الأحرف (الخيط الداخلي بأحرف كبيرة ، الخيط الخارجي بأحرف صغيرة) ، مثل 7H ، 6g ، وما إلى ذلك ، يجب الإشارة بشكل خاص إلى أن 7H ، 6g ، إلخ. تمثل تفاوت الخيط ، بينما H7 ، g6 تمثل رمز تحمل الأسطوانة. 2) يتم تحديد طول الدوران على أنه قصير (يمثله S) ومتوسط (يمثله N) وطويل (يمثله L). بشكل عام ، لا يتم تحديد طول ارتباط الخيط ، ويتم تحديد منطقة تحمل الخيط بواسطة طول الارتباط المتوسط (N). إذا لزم الأمر ، أضف رمز طول المسمار S أو L ، مثل M20-5g6g-L. عند الحاجة إلى احتياجات خاصة ، يمكن تحديد قيمة طول دبيالبراغي ، مثل M20-5g6g-30.

المسمار اليد الباكليت

هيكل غطاء الباب دبيمع مسامير مخفية يتضمن لوحة زجاجية ، وغطاء باب داخلي ، ولوحة كمبيوتر وشريط مانع للتسرب ، ويتم لصق شريحة لاصقة على الجزء الخلفي من اللوحة الزجاجية ، وغطاء الباب الداخلي متصل بشكل ثابت بالقوس اللاصق من خلال دبيالبراغي ، ولوحة الكمبيوتر مرتبة على لوح زجاجي. في التجويف الذي تشكله اللوحة وغطاء الباب الداخلي ، يتم توفير غطاء الباب الداخلي بفتحة مانعة للتسرب ، وشريط الختم مدمج في فتحة الختم ، ويتم تزويد الجزء السفلي من فتحة الختم بفتحة تثبيت للمسمار بالمرور ، والصمغ ، يتم توفير الدعامة بفتحة تثبيت متطابقة مع خيط لولبي ، ويمر المسمار من خلال فتحة التثبيت لغطاء الباب الداخلي ويتم توصيله بشكل ملولب بفتحة التثبيت الخاصة بالقوس اللاصق ، وذلك قم بتوصيل غطاء الباب الداخلي واللوحة الزجاجية بشكل ثابت. يتم إخفاء الدبيبرغي في أخدود الختم الخاص بغطاء الباب ، ويتم غلقه بالماء من خلال شريط الختم. المظهر جميل ، سهل الفك والتركيب ، ويمكن أن يحمي المسمار بشكل فعال من الصدأ.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي