دبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN603 كبير الرأس النقل المسمار الجسر الجرف الترباس مربع الرقبة المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أجزاء التثبيت بالضغط BSO3 ، مسامير الرأس الغاطسة ، 1769 صواميل مشقوقة سداسية ، غسالات نصف شفافة ، مسامير برأس مستديرة ذات رأس مظلة ، 6170 صواميل سداسية عالية القوة ، مسدس لولبي مسامير ، صواميل قفل غير قابلة للانزلاق ، دبابيس ISO8752 ، مسامير عزل عمود الدعم ، مسامير غطاء رأس المقبس السداسي ، براغي سدادة التوصيل ، براغي الصواميل ، صواميل قفل مانعة للانزلاق ، صواميل الغسالة أحادية الأذن ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج و المواصفات هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحتوي الغسالة المرنة للأسنان الداخلية والغسالة المرنة للأسنان الخارجية على العديد من أسنان الالتواء الحادة المرنة على المحيط ، والتي يتم ضغطها على السطح الداعم ويمكن أن تمنع ارتخاء أداة التثبيت. يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الداخلية تحت دبيرأس المسمار بحجم رأس أصغر ؛ يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الخارجية في الغالب تحت رأس الترباس والجوز. الغسالة المرنة ذات الأسنان أصغر من الغسالة الزنبركية العادية ، ويتم ضغط المثبت بشكل متساوٍ وموثوق لمنع الارتخاء ، ولكنه غير مناسب للفك المتكرر. غسالة موجة الربيع GB: GB / T 7246-1987 غسالة الموجة مقسمة إلى نوع WG ، نوع WL ، نوع WN نوع WG غسالة موجة نوع WG غسالة موجة نوع WG هي دبيغسالة مرنة مفتوحة ، والتي يمكن تركيبها عادة في مساحة صغيرة ، مثل يتم الضغط مسبقًا على المحمل لتقليل ضوضاء عملية المحمل وتحسين دقة التشغيل واستقرار المحمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من المواد المطبقة في الأجهزة الإلكترونية ، مثل الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. WL-type wave washer WL-type wave washer عبارة عن دبيغسالة مرنة من نوع اللفة ، والتي يمكن عادةً تركيبها في مساحة صغيرة ، مثل الإجهاد المسبق للمحمل ، وتقليل ضوضاء عملية المحمل ، وتحسين دقة التشغيل واستقرار التحمل. هناك أيضًا عدد كبير من التطبيقات في الأجهزة الإلكترونية. المواد هي الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك النحاس ، إلخ. غسالة الموجة من نوع WN ، غسالة الموجة نوع WN عبارة عن دبيغسالة مرنة متداخلة ذات قمة الموجة متعددة الطبقات. بالمقارنة مع النوع WL ، فإن هذه السلسلة تتكون من مواد متعددة الطبقات ، وبالتالي فإن منحنى القيمة K تحت نفس شوط الانضغاط يكون أكثر انبساطًا من النوع WL ، وهو مناسب للقوة المرنة. أكبر ، ويجب أن يكون الإصدار المرن لسكتة العمل بأكملها أكثر اتساقًا. المواد المستخدمة هي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. غسالة الزنبرك القرصية ، اخترع بيلفيل الفرنسي. غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات دبيدبيقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل دبيالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد دبيالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الدبيدبيقفل والغسالة المسطحة. نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الدبيبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN603

قضبان الأسلاك المدرفلة على الساخن قبل عملية الطلاء - (السحب على البارد) - التليين (التليين) الكروي - إزالة الفوسفور الميكانيكي - التخليل - السحب البارد - الكير البارد - الخيوط - المعالجة الحرارية - الفحص

دبيدبيدبيبرغي نقل الرأس الكبير

مسامير الجسر الجسر

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.3) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت دبيالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

دبيدبيبرغي رقبة مربعة

تُستخدم تقليديًا لدبيدبيدبيمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على دبيدبيدبيدبيبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة دبيخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح دبيدبيدبيدبيبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الدبيبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط اللولبي غير المتماثل في اتجاه التثبيت الأمامي 20 درجة ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في اتجاه التثبيت العكسي هي 14 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي