دبيالجملة كأس رئيس الزاوية الداخلية المسمار الذاتي التنصت على الرأس أسطواني رئيس مسدس داخلي مدبب الذيل 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير توسعة مثبتة في السقف والجدار لتكييف الهواء ، ومسامير أسطوانية ، ومجموعات كاملة ، ومسامير مسننة مانعة للانزلاق ، ومسامير مطلية بـ Dacromet ، وحشيات حلقة الاحتفاظ ، وحامل ثلاثي القوائم صواميل ، مقبس سداسي ، مشابك مثل مسامير التمدد ، صواميل المصنع ، غسالات توقف القفل ، صواميل سداسية الأسنان الدقيقة ، دبابيس GB117 ، صواميل مع ألسنة قفل ، براغي سدادة ، صواميل قفل شفة معدنية سوداء مجلفنة سداسية ، إلخ. مواد ومواصفات المنتجات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

الجملة كأس رئيس الزاوية الداخلية مسامير التنصت على الذات

في المنزل والصناعة ، عند تركيب الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والمعدات والأشياء الأخرى ، تكون الأشياء غير متساوية أو غير متساوية بسبب الجزء السفلي غير المستوي من الكائن ، أو لأن سطح التركيب أو سطح التثبيت غير مستوٍ ، أو بسبب سطحان مختلفان ولا يتناسبان معًا. مستقر ، ينتج اهتزازًا أو اهتزازًا أو انزلاقًا ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام وعمر الخدمة. في بعض الأحيان ، يلزم وضع عنصرين بجانب بعضهما البعض ، ولكن لا يمكن أن تكون أسطحهما على اتصال مباشر ، وإلا ستتلف الأسطح. بالنسبة لهاتين الحالتين ، فإن الحل الشائع هو تركيب حشوات مانعة للتسرب. هناك نوعان من الجوانات: إسفين ومسطحة. تقوم الحشية ذات الشكل الإسفيني بضبط السماكة الفعلية عن طريق ضبط طول فجوة الإدخال ، لكن سطح التلامس والسطح الحامل لهذه الطريقة صغيران ، وبسبب هيكلها على شكل إسفين ، قد تنسحب الحشية بعد الضغط عليها من أجل وقت طويل. تصنع الحشيات المسطحة عمومًا من المواد المحلية ، باستخدام نفايات الورق والبلاستيك والمطاط والمعادن وغيرها من المواد لتشكيل السماكة المطلوبة عن طريق الطي أو التكديس. غالبًا ما لا يتم تجميع هذه الحشوات بسرعة بالسمك المطلوب بالضبط ، وهي ليست مرضية من الناحية الجمالية ، ولا يمكن إعادة استخدامها. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير منتج يمكنه الحفاظ على الأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والأشياء الأخرى أفقيًا أو رأسيًا أو ثابتًا ، ويمنعها من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق ، ويمكن أن توفر سمك مناسب ومظهر جميل. دبيطوقا. الغرض من Yueluo هو تحقيق حشية يمكن دمجها حسب الرغبة. الصفيحة 1 مزودة بفتحات صغيرة 3 ، وجهاز التوصيل 2 يربط مجموعة من الألواح 1 معًا من خلال الفتحات الصغيرة 3. جهاز التوصيل 2 عبارة عن برشام أو دبيبرغي. يمكن أن تكون مادة الصفيحة 1 من البلاستيك أو المعدن أو البطاقة الورقية أو المطاط. يمكن دمج الحشيات التي توفرها Yueluo حسب الرغبة. يتم توصيل الأوراق المتعددة معًا بواسطة المسامير أو دبيالبراغي. عن طريق فتح أو إغلاق الصفائح ، أو تفكيك المسامير ، يتم إعادة تجميع الألواح للحصول على مزيج من الحشيات ذات السماكات والمرونة المختلفة. المسافة بين عنصر التثبيت وسطح التثبيت لإبقاء الكائن أفقيًا أو رأسيًا أو مستقرًا ويمنعه من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق.

رأس أسطواني داخلي مدبب سداسي الذيل

5/8

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم دبيدبيدبيمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

1/2-13

هناك صنفان من دبيالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي