دبيتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مستدير مع حفر ذيل برغي عموم رأس حفر ذيل مسمار تتوافق ذاتي التنصت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف غاطسة الرأس ، مسامير AS1110.1 ، صواميل سداسية DIN6915 ، غطاء مسطح قرع GB109 برشام حديد اللون الطبيعي GB867 مسامير رأس مستديرة ، مسامير شريط الخيط ، مسامير بلاستيكية مقاومة للأحماض والقلويات ، مسامير ذات رأس سداسي الشكل ، صواميل سداسية سميكة ، براغي انفجار الأرضية ، دبابيس تثبيت وتد ، مسامير رأس مطاطية بلاستيكية ، براغي مانعة للانزلاق ، غسالات مخروطية GB850 ، مسامير مغلفنة بالحديد ، رأس مسطح كبير مزدوج الطبقة ضبط براغي المقبض والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

مادة دبيبرغي المجموعة الثانية: تقرر استخدام آلة الاختبار لاختبار مادة السلك اللولبي المركب ، والذي ينقسم إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. ينقسم سلك الحديد إلى 1010 سلك وسلك 1018 ، وسلك 10B21 ، وما إلى ذلك ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وما إلى ذلك. أحكام الملصق الوطني المكون من دبيدبيدبيثلاثة مسامير مجمعة: بشكل عام ، يمكن فصل أولئك الذين لديهم خبرة في تركيب المسامير باستخدام العين الداخلية. الفرق بين الرؤوس السداسية. استخدم الفرجار لقياس مواصفات اللولب المكون من ثلاث مجموعات. ما هو حجمها ، وكم طولها ، وسماكة دبيرأس المسمار اللولبي المركب ، وسماكة الغسالة المسطحة ، وما هو القطر الخارجي للغسالة المسطحة. كم ساعة يتم قياس رش الملح للمسمار المركب بآلة رش الملح. استخدم آلة الاختبار البيئي لاختبار ما إذا كان المسمار ذو الثلاث مجموعات صديقًا للبيئة. لا تزال غير صديقة للبيئة.

عبر الرأس

مع دبيبرغي مثقاب متوسط

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

عموم مسمار حفر ذيل الرأس

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الدبيبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الدبيبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الدبيبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من دبيدبيالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الدبيبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الدبيبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الدبيبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

تتوافق مع التنصت الذاتي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي