صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأسنان كم موضوع كم سلك موضوع كم حماية الموضوع المسمار كم

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود دعم بلاستيكي ، صامولة سميكة سداسية ، مسمار تمديد الخطاف ، غسالة أسنان أحادية الجانب على شكل سرج ، دبوس صلب ، غسالة ثقب غاطسة ، مسمار عازل سداسي خارجي ، براغي كتف ، مجموعة كاملة من ملحقات اللولب الصف 12.9 ، مسامير التثبيت بالضغط من خلال الفتحة ، والصواميل ذات الفتحات الخلفية ، والمسامير المطلية بالنيكل ، ومسامير رأس الأسطوانة GB70 ، والصواميل المترية والبوصة ، والصواميل ، والقضبان اللولبية ، والوصلات اللولبية ، والصواميل ، إلخ. السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

طريقة تفكيك البرشام وجهاز تفكيكها. طريقة التفكيك أولاً تضع قطعة برشام مع برشام فاشل مثبت على قالب به فتحة تقطيع ، ثم تستخدم لكمة تتزامن مع الخط المركزي للبرشام على قطعة التثبيت للتأثير على البرشام. ، البرشام يسقط في فتحة التقطيع تحت تأثير الثقب لإكمال التفكيك ؛ يشتمل جهاز التفكيك على قالب مقعر لتحديد موضع ودعم قطعة التثبيت المثبتة بالمسمار الفاشل ، ويتم تزويد القالب المقعر بفتحة تقطيع ؛ يتم تزويد الجزء العلوي من القالب بكمة لكمة البرشام في فتحة الطمس ، واللكمة والخط المركزي للمسمار متزامن ؛ تتبنى Yueluo الثقب لتفكيك البرشام الفاشل ، والذي لا يتمتع بكفاءة عمل عالية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقوة عمل عالية. إنه صغير ولا يضر بأجزاء التثبيت التي تم تثبيت المسامير عليها ؛ لن تتسبب عملية التأثير في تناثر المسامير ، وتكون السلامة عالية ؛ وتكلفة تفكيك المعدات منخفضة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

الأقواس

الأكمام الخيوط

المواد والمعدات الرئيسية: 1.1 يجب أن تكون صلالةالبراغي والصواميل والغسالات مصحوبة بشهادات جودة ومطابقة لمتطلبات التصميم والمعايير الوطنية. 1.2 يجب تخزين صلالةصلالةالبراغي عالية القوة في فئات وفقًا لمواصفاتها ، ويجب حمايتها من المطر والرطوبة. لا تستخدمه إذا كانت صلالةالبراغي والصواميل غير متطابقة وكانت الخيوط تالفة. في حالة تآكل صلالةالبراغي والصواميل والغسالات ، يجب أخذ عينات من القوة المحورية للشد واستخدامها فقط بعد تلبية المتطلبات. يجب ألا تتلوث صلالةالبراغي ، إلخ ، بالتربة أو الزيت ، ويجب أن تظل نظيفة وجافة. يجب استخدامه في نفس الدُفعة وفقًا لرقم الدُفعة ، ويجب ألا يكون مختلطًا أو مختلطًا. 1.3 الأدوات الرئيسية: مفتاح وجع عزم الدوران الكهربائي ، وجع عزم الدوران اليدوي ، ومفتاح ربط يدوي ، وفرشاة سلكية ، وحقيبة أدوات ، وما إلى ذلك. يجب أن يفي معامل الاحتكاك بمتطلبات التصميم (المطلب هو أن يكون فولاذ Q235 أعلى من 0.45 وأن فولاذ المنغنيز 16 أعلى من 0.55). يُسمح لخشب سطح الاحتكاك باحتوائه على مقياس أكسيد الحديد المتبقي. يمكن أن ينتج عن سطح الاحتكاك المعالج سطح صدأ أحمر ثم تثبيت صلالةالبراغي (يتم تخزينها عمومًا في الهواء الطلق لمدة 10 د تقريبًا). يمكن تركيب سطح الاحتكاك بالسفع الرملي بدون الصدأ. عند الطحن بعجلة الطحن ، فإن نطاق الطحن لا يقل عن 4 أضعاف قطر الصلالةبرغي ، ويكون اتجاه الطحن عموديًا على اتجاه القوة ، ويجب أن يكون سطح الاحتكاك بعد الطحن خاليًا من التفاوت الواضح. يجب منع سطح الاحتكاك من التلوث بالزيت أو الطلاء. إذا كانت ملوثة ، يجب تنظيفها جيدًا. 2.2 تحقق من حجم ثقب فتحة الترباس ، يجب إزالة النتوءات الموجودة على حافة الفتحة. 2.3 يجب تغليف المسامير والصواميل والغسالات التي تحمل نفس رقم التشغيلة والمواصفات للاستخدام. 2.4 يجب معايرة مفاتيح الربط الكهربائية واليدوية.

إدراج الأسلاك الخيوط

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الصلالةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض صلالةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

حامي الخيط

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي