صلالةمعالجة لوحة الكمبيوتر فاصل العمود عمود العزل النايلون العمود النايلون طوقا تمرير مزدوج جولة العمود النايلون

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: دبوس تحديد المواقع GB882 ، JISB1251 ، غسالة مربعة ، نموذج ربط جسم القضيب ، برغي لولبي متقاطع للماكينة ، برغي مسدس خارجي من التيتانيوم ، برغي مسمار لحام ، صواميل سداسية من النوع K ، مسامير رأس مستديرة ، درجة 8 سوداء عالية القوة سداسية صواميل ، براغي تثبيت غير قياسية ، مسامير برشام طرق يدوية ، غسالات أطباق ، براغي قياسية دقيقة ، براغي جاك الخلفية ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مادة المنتج المختلفة وأسعارها المختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم تقليديًا لصلالةصلالةصلالةمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على صلالةصلالةصلالةصلالةبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة صلالةخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح صلالةصلالةصلالةصلالةبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الصلالةبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط اللولبي غير المتماثل في اتجاه التثبيت الأمامي 20 درجة ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في اتجاه التثبيت العكسي هي 14 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

تصنيع فواصل لوحة الكمبيوتر

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

وظيفة عازلة

عمود نايلون

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

حشية نايلون

يسأل العديد من العملاء ما هو الفرق بين صمولة البرشام وجوز البرشام ، وكيفية استخدامها؟ دعنا نلقي نظرة على الفرق بين صامولة البرشام وجوز البرشام مع Yueluo. بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، يمكنك إلقاء نظرة على الاختلافات في المظهر. من حيث المظهر ، لا يزال الفرق بين صامولة البرشام وصامولة برشام الضغط كبيرًا جدًا ، لكن وظائفهما الرئيسية هي نفسها تقريبًا. توفر جميعها خيوط لألواح رفيعة ، لكن طريقة التثبيت مختلفة. تحدد طريقة التثبيت بشكل كبير الغرض من الجوز واستخدامه. بادئ ذي بدء ، تتمثل طريقة التثبيت الخاصة بجوز التثبيت في استخدام معدات التثبيت لتنفيذ التثبيت ، لذا فهي مناسبة للاستخدام في المكان الذي لا يكون فيه التثبيت سهلًا للأنبوب المربع والأنبوب الدائري. تعوض صمولة البرشام أيضًا بعض أوجه القصور في اللحام الكهربائي ، مثل الجماليات ، والأماكن التي يصعب لحامها ، مثل الألواح الرقيقة.

عمود نايلون دائري مزدوج التمرير

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي