صلالةمخصص نصف غاطسة رأس عرافة المقبس رئيس المسمار أثاث الجدول وملحقات مسامير الكرسي 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المكسرات المدمجة ، غسالات الزنبرك القياسية ، مسامير التمدد ، الغسالات الصغيرة المسطحة الجانبية ، البراغي ذات الأجنحة ، براغي FH ، المكسرات الطويلة ، مع النايلون DIN6926 ، مسامير لولبية من نوع الفراشة ، أسنان مدببة من جانب واحد ، غسالات مدببة ، صواميل جناح نحاسية ، مسامير ، أغطية كبيرة ، أغطية كبيرة ، مسامير حديدية ، براغي بولي كلوريد صلب PVC ، صواميل مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج كل منها مختلف والسعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الصلالةصلالةقفل من أخدود الصلالةبرغي ، واجعل أسنان الصلالةصلالةقفل على شكل حرف V لشريط الصلالةصلالةقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع صلالةصلالةقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الصلالةصلالةقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الصلالةصلالةقفل عالق في أخدود الصلالةبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الصلالةصلالةقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

العرف نصف غاطسة مسامير غطاء الرأس المقبس

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صلالةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: صلالةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

صلالةطاولة أثاث ومسامير كرسي

مستلزمات

صامولة صلالةصلالةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة صلالةصلالةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل صلالةصلالةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل صلالةصلالةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل صلالةصلالةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل صلالةصلالةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل صلالةصلالةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل صلالةصلالةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل صلالةصلالةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة صلالةصلالةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل صلالةصلالةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية صلالةصلالةقفل الجوز غرامة الملعب.

1/2-13

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي