صلالةمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ مسمار عرافة الترباس الفولاذ المقاوم للصدأ 201 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام دائرية ، صواميل جناح عالية القوة ، براغي غطاء رأس نصف سن ، براغي حائط ، إمداد كبير من المكسرات ، حشوات مجلفنة GB93 ، سداسية سماكة الفتحة المكسرات ، براغي جناح الفراشة ، الصواميل الدائرية الرفيعة ، الغسالات ، المواصفات ، النماذج وطرق التمثيل ، مسامير GBT901 ، كتل صواميل الكاسيت المثبتة في الخلف ، براغي Torx ، موصلات لولبية ، غسالات قفل منقوشة قياسية فرنسية ومثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن تسمية صلالةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو صلالةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم صلالةصلالةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للصلالةصلالةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الصلالةصلالةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية صلالةصلالةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الصلالةصلالةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل الصلالةصلالةقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس الصلالةبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الصلالةبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة صلالةصلالةقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع صلالةصلالةقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، صلالةصلالةحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير الصلالةصلالةقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لصلالةبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة الصلالةصلالةقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة الصلالةصلالةقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الصلالةصلالةقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع صلالةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمصلالةصلالةقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الصلالةصلالةقفل تدريجيًا في صلالةصلالةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

مسمار رئيس المقبس السداسي

الترباس

الترباس المريح ذو الفتحة T الذي يمكن استخدامه للمنفذ الأوسط للفتحة T ويدرك بشكل مباشر تجميع وتشديد الصلالةبرغي والصمولة. الخلفية التقنية في الوقت الحاضر ، يتم تجميع مسامير الفتحات على شكل حرف T من منفذين جانبيين للفتحات على شكل حرف T. عندما يكون طول الفتحة T طويلاً ، فإن التثبيت من المنفذ الجانبي إلى المنفذ المركزي في الموضع المحدد يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم حظر المنفذين الجانبيين للفتحة على شكل T بواسطة مكونات أخرى ، ولا يمكن تثبيت أو إزالة مسامير الفتحة على شكل حرف T بدون تفكيك المكونات الأخرى. يُدخل نموذج المنفعة بعض التحسينات على التقنية الصناعية السابقة. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو توفير مسمار ملائم للفتحة على شكل T بهيكل بسيط وتركيب وفك مناسب للوضع الحالي حيث تكون مسامير الفتحة على شكل T غير ملائمة للتركيب والتفكيك.

201 الفولاذ المقاوم للصدأ

علاوة على ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على محرك ، ويتم تزويد المحرك بدافع يجعل عجلة القطع تتحرك باتجاه جهاز النقل ، ويتم تزويد الطرف الآخر من المحرك بمحمل ، ويتم توفير نهاية خرج المحرك بمقبض خاص- عجلة ذات شكل خاص ، تكون العجلة ذات الشكل الخاص مسننة مع المحمل ، ويدفع المحرك العجلة ذات الشكل الخاص للدوران. ، حرك عجلة القطع بالقرب من الناقل أو بعيدًا عنه.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي