صلالةبرغي مسدس داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص برغي رأس أسطواني برغي مسدس داخلي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 129 براغي ذيل السمكة ، أسطوانية بفتحات ، صواميل عائمة للكاسيت ، صواميل برشام نصف سداسية داخلية وخارجية برأس غاطس ، براغي مشقوقة ، صواميل برشام ذات رأس غاطسة ، براغي آلية ، مسامير رأس سداسية ممتدة ، صواميل قفل منقوشة ، نصف- المسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير JISB1180 ، ومسامير السحب من النوع المفتوح ، والغسالات المرنة بزنبرك الموجة ، و 8.8 درجة سوداء ، ومسامير الحزام وغيرها من السحابات ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة صلالةصلالةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الصلالةصلالةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الصلالةصلالةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الصلالةصلالةقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الصلالةصلالةقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الصلالةصلالةقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة صلالةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الصلالةصلالةقفل في قطعة الصلالةصلالةقفل.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

صلالةصلالةصلالةمسامير المقبس السداسي

صلالةصلالةبرغي رأس الاسطوانة

صلالةالبراغي منخفضة الصلابة والقوة. بشكل عام ، يتم إنتاج مواد صلالةالبراغي العادية بأسلاك لولبية عادية. الصلابة والقوة وقوة الشد وقوة الالتواء لمواد صلالةالبراغي العادية ليست عالية جدًا. تشير صلالةصلالةالبراغي عالية القوة بشكل عام إلى صلالةصلالةالبراغي عالية القوة. تعتبر مادة الصلالةبرغي الخاصة بها ، ومواد صلالةالبراغي ، ومواد صلالةالبراغي جيدة نسبيًا ، والصلابة عالية نسبيًا ، وبعد اكتمال الإنتاج ، سيتم تقوية صلالةالبراغي. اجعل صلالةالبراغي تفي بمتطلبات قوة الصف للمسامير عالية القوة.

صلالةصلالةبرغي رأس مقبس رأس الكأس

الحشية المسطحة عبارة عن حشية وجهها العلوي والسفلي مسطحان. يتم تثبيت الحشية المسطحة المستخدمة في تفاضل السيارة بين الغلاف وترس التفاضل مثل الحشية الكروية لتقليل الاحتكاك وتقليل الاحتكاك. تحسين التزليق. يجب أن يستوعب الترس التفاضلي المطبات الشديدة وأن يكون قادرًا على العمل بسرعات عالية لفترات طويلة من الوقت في بيئات درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. نظرًا لأن طرفي الحشية المسطحة المستخدمة حاليًا في التفاضل ناعمان ، أو يتم توفير وجه طرف واحد فقط من الحشية المسطحة بنقاط مقعرة صغيرة ، أثناء التشغيل عالي السرعة للتفاضل ، الحشية المسطحة تزييت التلامس الأسطح ليست مثالية ، والاحتكاك بين أسطح التلامس كبير ، وهو عرضة للفشل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي