صلالةتخصيص 304 أسود الفولاذ المقاوم للصدأ المقبس غطاء رأس المسمار الكهربائي الأسود الفولاذ المقاوم للصدأ برغي صغير 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير التمدد ، ومبيعات مباشرة من الصلب الكربوني المتوسط 45 ، ومسامير لولبية على شكل حرف U ، ومسامير من سبائك التيتانيوم ، ومسامير لقطع غيار السيارات ، ومفاصل سريعة الفك ، وسادات FKM مقاومة للتآكل ، ومسامير دائرية مخرشة ، وسحب مدمج - مسامير خارجية ، مسامير لولبية لغطاء رأس مقبس دائري ، صواميل سداسية دقيقة ، براغي عين السمكة ذات عقدة انزلاقية ، براغي كروية ، صواميل سداسية رفيعة ، وسائد متعددة الأسنان ، فولاذ مقاوم للصدأ عالي القوة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وبأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الصلالةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض صلالةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط صلالةصلالةقفل في أخدود الصلالةبرغي لصلالةصلالةقفل الجوز ، بحيث يمكن صلالةصلالةقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الصلالةصلالةقفل.

صلالةصلالةصلالةمسامير المقبس السداسي

الكهربائي الأسود

الحشية عبارة عن جزء يتم وضعه بين الموصل والصمولة ، وهي عمومًا صلالةحلقة معدنية مسطحة. تستخدم الحشوات لموانع التسرب الميكانيكية بين جسمين ، عادة لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادةً من مواد صفائح مثل الورق الداعم أو المطاط أو مطاط السيليكون أو المعدن أو الفلين أو اللباد أو النيوبرين أو المطاط أو الألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون ، وقد تحتوي الحشيات الخاصة بالتطبيقات على الأسبستوس. الاستخدامات الأخرى هي الفواصل والينابيع (فواصل بيلفيل ، فواصل الموجة) ، وسادات التآكل ، وأجهزة العرض المسبق ، وأجهزة الصلالةصلالةقفل. تُستخدم الحشوات المطاطية أيضًا في الصنابير (الصمامات) لقطع تدفق السائل أو الغاز ، كما تُستخدم حشيات المطاط أو السيليكون لتقليل اهتزاز المروحة. وظيفة الحشيات العادية ليست جيدة ، والحشيات سهلة الانزلاق أثناء عملية صلالةضغط الجوز ، وتأثير الشد ضعيف ، ومقاومة التآكل للحشيات ليست جيدة ، وليس لها تأثير مضاد للتداخل عند استخدامها في المكونات الإلكترونية .

صلالةصلالةصلالةبرغي صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك صلالةالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد صلالةالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على صلالةثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط صلالةصلالةقفل في الأخدود ، والصلالةصلالةقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب صلالةصلالةقفل وسن صلالةصلالةقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط الصلالةصلالةقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن الصلالةصلالةقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب الصلالةصلالةقفل ، وتشارك سن الصلالةصلالةقفل على شكل V مع سن الصلالةصلالةقفل على شكل V.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي