صلالةتخصيص 12.9 أسود نصف كأس الأسنان رئيس عرافة المقبس رئيس الترباس 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل ذات غطاء نحاسي ، وغسالات مع غسالات ، ومسامير مخرشة دائرية ، وأعمدة نحاسية أحادية الاتجاه ، وباب مسطح ، ومسامير توسعة لمصعد النافذة ، ورأس غاطس من فيليبس مسامير ، براغي خارجية من خلال الفتحات ، براغي وصواميل سداسية خارجية عالية القوة ، حلقات O ذات حشية مطاطية ، حلقات مطلية بالنيكل ، مسامير برأس غاطس مسطح ، براغي ومسامير مستديرة الرأس ، مسامير ربط أسلاك التثبيت ، براغي شفة متقاطعة ، براغي متقاطعة الرأس ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

مخصص 12.9 أسود

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن صلالةالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

نصف رأس كأس رأس مقبس غطاء رأس صلالةبرغي

3/4

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من الصلالةبرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر الصلالةبرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

1/4-20

لقد دخل التصنيع المتقدم اليوم الذي يمثله الطائرات الكبيرة ، ومعدات توليد الطاقة الكبيرة ، والسيارات ، والقطارات عالية السرعة ، والسفن الكبيرة ، ومجموعات كاملة من المعدات ، اتجاهًا هامًا للتنمية. نتيجة لذلك ، ستدخل السحابات مرحلة مهمة من التطوير. تُستخدم صلالةصلالةالبراغي عالية القوة لتوصيل الآلات المهمة ، ويتطلب التفكيك المتكرر أو طرق التثبيت المختلفة لعزم الدوران براغي عالية القوة للغاية. لذلك ، ستؤثر جودة حالة السطح ودقة الخيط بشكل مباشر على عمر الخدمة وسلامة المضيف. من أجل تحسين معامل الاحتكاك وتجنب التآكل أو الاستيلاء أو الالتصاق أثناء الاستخدام ، تنص المتطلبات الفنية على وجوب معالجة السطح بطلاء النيكل والفوسفور. سمك الطلاء مضمون ليكون في نطاق 0.02 إلى 0.03 مم ، والطلاء موحد ، كثيف ، وخالي من الثقوب.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي