صلالةمشبك مخصص لتسلق الجبال ، مشبك سريع للتعليق ، خطاف نابض ، خطاف نابض ، مشبك زنبركي ، مشبك أمان ، قفل ، مشبك ، مشبك حبل ، 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة سداسية مجموعة صامولة زنبركية مسطحة ، لولب بوصة أسود ، غطاء لولبي مخلب ، برغي رأس متقاطع ، برغي أكسدة ، برغي صلب من التيتانيوم ، صامولة T القياسية الأوروبية ، 304 مسامير مجمعة ، مسامير برشام ألومنيوم عمياء ، غسالات سرج ، مسامير GB9074.17 ، قضبان ملولبة ، GB117 ، صواميل غطاء ، حشيات نايلون مستديرة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا اذا كان ضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

حلقة تسلق مخصصة سريعة إبزيم

يتكون صلالةبرغي الصلالةصلالةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الصلالةصلالةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

المفاجئة هوك

الربيع مشبك سلامة مشبك

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية وصلالةحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

حلقة صلالةصلالةقفل مشبك

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي