صلالةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس أسطواني تحديد المواقع دبوس دبوس ثابت ثابت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي ومسامير ذات رأس متقاطع ، صواميل لوحة ضغط S ، صواميل للمعدات الصناعية ، براغي نصف سلكية ، غسالات زنبركية فراشة ، صواميل مخرشة أحادية الطبقة ، كربون مسامير رأس كروية فولاذية ، صامولة حلقة مطاطية من النايلون ، برغي 1.5 سن ، مسامير ملولبة سداسية ثلاثية ، صامولة غطاء بلاستيكي ، غسالة ذات 10 درجات ، حشية للأجهزة ، لولب مقاوم للعبث ، GB97 ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عدة مفاهيم حول صلالةصلالةالبراغي عالية القوة 1. وفقًا لمستوى الأداء المحدد للمسامير فوق 8.8 ، يطلق عليها مسامير عالية القوة. المعيار الوطني الحالي يسرد فقط M39. بالنسبة للمواصفات كبيرة الحجم ، خاصة تلك التي يزيد طولها عن 10 إلى 15 مرة من صلالةصلالةالبراغي عالية القوة ، لا يزال الإنتاج المحلي قصير الأجل. الفرق بين صلالةصلالةالبراغي عالية القوة والمسامير العادية: يمكن أن تتحمل صلالةصلالةالبراغي عالية القوة أحمالًا أكبر من صلالةالبراغي العادية من نفس المواصفات. صلالةمسامير سداسية خارجية عالية القوة صلالةمسامير سداسية خارجية عالية القوة مصنوعة من Q235 (أي A3). مادة صلالةصلالةالبراغي عالية القوة هي فولاذ 35 # أو مواد أخرى عالية الجودة ، والتي يتم معالجتها بالحرارة بعد تصنيعها لتحسين القوة. الفرق بين الاثنين هو الاختلاف في قوة المادة. من المواد الخام: براغي عالية القوة مصنوعة من مواد عالية القوة. جميع صلالةالبراغي والصواميل والغسالات الخاصة بالمسامير عالية القوة مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، مثل فولاذ رقم 45 ، و 40 من فولاذ البورون ، و 20 منغنيز تيتانيوم ، وفولاذ بورون ، و 35 CrMoA ، وما إلى ذلك. وعادة ما تصنع صلالةالبراغي العادية من Q235 (ما يعادل إلى A3 في الماضي) الصلب. من حيث درجات القوة: يتم استخدام صلالةصلالةالبراغي عالية القوة بشكل متزايد. يتم استخدام درجتي قوة بشكل شائع ، 8.8 ثانية و 10.9 ثانية ، 10.9 هي الأغلبية. مستوى قوة صلالةالبراغي العادية أقل ، بشكل عام 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. صلالةصلالةالبراغي عالية القوة يتم النظر إلى صلالةصلالةالبراغي عالية القوة من خصائص القوة: تستخدم صلالةصلالةالبراغي عالية القوة الشد وتنقل القوى الخارجية عن طريق الاحتكاك. يعتمد توصيل الصلالةبرغي العادي على مقاومة القص للمسمار وتحمل جدار الفتحة لنقل قوة القص. عندما يتم صلالةصلالةشد الجوز ، يكون الضغط الأولي صغيرًا جدًا ويمكن تجاهل تأثيره. بالإضافة إلى قوتها المادية العالية ، تمارس صلالةصلالةالبراغي عالية القوة أيضًا قدرًا كبيرًا من الضغط على صلالةالبراغي. يولد الضغط المسبق قوة بثق بين مكونات التوصيل ، بحيث تكون هناك قوة احتكاك كبيرة عمودية على اتجاه المسمار ، ويؤثر الضغط المسبق ومعامل مضاد للانزلاق ونوع الفولاذ بشكل مباشر على قدرة التحمل للقوة العالية صلالةالبراغي. وفقًا لخصائص القوة ، يتم تقسيمها إلى نوع الضغط ونوع الاحتكاك. طرق حساب الاثنين مختلفة. الحد الأدنى لمواصفات صلالةصلالةالبراغي عالية القوة هو M12 ، وشائع الاستخدام M16 ~ M30. أداء صلالةالبراغي الكبيرة غير مستقر ويجب استخدامها بحذر في التصميم.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تدرك المشتريات والمبيعات في عملية الاختبار أن جودة صلالةالبراغي يتم تصنيعها ، ولم يتم اكتشافها ، ولكن في التصنيع ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لجعلها جيدة قدر الإمكان. لكن من غير المحتمل أن تكون خالية تمامًا من الأخطاء وخالية من الأخطاء. نعلم جميعًا أن الأخطاء لا مفر منها ولا يمكن التعامل معها إلا بلا حدود. لذلك ، في هذا الوقت ، يلزم فحص جودة المسمار لتحسين جودة المسمار. في بداية الطلب من مادة السلك اللولبي إلى إنتاج مصنعي صناعة الصلالةبرغي ، يجب عليك أولاً فحص قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الصلالةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار باستخدام الفرجار لقياس حجم قطر السلك ، سواء كان مناسبًا للطلب الذاتي. نفس الحجم. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من صلالةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المسامير اللولبية. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك. عند إنتاج صلالةالبراغي وبيعها ، سيكون هناك مواصفات لولبية ونموذج لولبي. مع مواصفات المسمار ونموذج المسمار ، يمكننا أن نفهم ماهية صلالةبرغي المواصفات وحجم المسمار الذي يحتاجه العميل. تعتمد العديد من مواصفات اللولب ونماذج اللولب على المواصفات والنماذج القياسية الوطنية. بشكل عام ، تسمى هذه صلالةالبراغي براغي عادية ، وهي متوفرة بشكل عام في السوق. توجد بعض المسامير اللولبية غير القياسية ، والتي لا تعتمد على المواصفات القياسية الوطنية ، والنماذج والأحجام ، ولكن يتم تخصيصها وفقًا للمعايير التي تتطلبها مواد المنتج. لا يوجد مخزون في السوق العام على الإطلاق. بهذه الطريقة ، من الضروري عمل رسومات وعينات.

دبوس أسطواني

صلالةدبوس وتد

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

دبوس الاحتفاظ الصلب

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح.

دبوس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي