عينإنتاج برغي على شكل حرف U مخصص لإنتاج برغي على شكل حرف U معالجة Dacromet 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: وضع دبابيس PIN ، ومسامير قرص محكمة الغلق يدويًا ، ومسامير سوداء ، ومسامير بوصة ، ومسامير جوفاء قياسية بريطانية ، وصواميل رفيعة سداسية غير قياسية بحجم 2.5 مم ، مسامير لولبية ، صواميل لولبية داخلية ، مسامير لوحة الضغط لأخاديد الألمنيوم على شكل حرف T ، مسامير ذات شكل خاص ، براغي الآلة ، صواميل التثبيت بالضغط باللونين الأزرق والأبيض ، جوانات مسطحة سوداء ، حشيات عازلة من البلاستيك ABS ، صواميل سداسية سوداء عالية القوة ومثبتات أخرى نظرًا لاختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك عينالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد عينالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على عينثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط عينعينقفل في الأخدود ، والعينعينقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب عينعينقفل وسن عينعينقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط العينعينقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن العينعينقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب العينعينقفل ، وتشارك سن العينعينقفل على شكل V مع سن العينعينقفل على شكل V.

مسامير مخصصة على شكل حرف U

يتطلب التثبيت أعلاه أدوات ومعدات خاصة ، والتي لا يمكن استخدامها في مناسبات محددة فعلية. في حالة عدم وجود كهرباء أو هواء ، يمكن استخدام الأدوات اليدوية فقط ؛ والأدوات اليدوية لا يمكن استخدامها لأنواع كبيرة من المسامير بسبب القوة البشرية المحدودة. علاوة على ذلك ، بعد تفكيك البرشام ، سيتم تدمير البرشام نفسه ولا يمكن إعادة استخدامه.

U- عينبرغي

إنتاج مسامير ملولبة على شكل حرف U

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 188 درجة.

علاج دكروميت

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: عينالجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والعينعينقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي