عينإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سداسية المقبس مسطح الذيل المسمار الذاتي التنصت على المسمار الذيل المسطح 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة عريضة الجوانب ، صامولة رأس لولبية ، فولاذ مقاوم للصدأ بالجملة ، صامولة عالية القوة ، غسالة إنجليزية ، صامولة سداسية GB923 ، غسالة مسطحة ذات ذيل مثقاب ، سبائك الصلب داخل وخارج صواميل الأسنان ، GB70.2 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، براغي مجلفنة من الصلب الكربوني ، صواميل ذاتية القفل عالية القوة ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني ، دبابيس تحديد المواقع GB120 ، صواميل دائرية محززة من الصلب الكربوني Q235 ، مسامير مسطحة عالية الرأس ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور عينمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل العينعينقفل وغسالات العينعينقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يشتمل عينبرغي الزنبرك الحالي على قضيب لولبي ، وغطاء توصيل نابض ، ونابض ، وغطاء توصيل ثابت ، وصمولة ، وغطاء صامولة ، حيث يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي ، وقسم توصيل بدون خيوط ، وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل في غطاء المسمار والخيط. يتم ترتيب كتف العمود بين أقسام التوصيل وبين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الجزء المتصل من العينبرغي بغطاء ربط نابض ، ونوابض وأكمام توصيل ثابتة ، وجراب توصيل الزنبرك قريب من يتم توصيل غطاء اللولب ، وغطاء التوصيل بين كم ربط الزنبرك وغطاء التوصيل الثابت. يتم توصيل غلاف التوصيل الثابت بشكل ثابت بالقالب العلوي للقالب الفولاذي من خلال عينالبراغي ، ويتم لحام غلاف الجوز بالقالب السفلي للقالب الفولاذي. عند تثبيت القالب ، يُطلب من محترف تحويل المسمار من القالب السفلي إلى القالب العلوي أو ربطه بالقالب العلوي بقدم ثم شدّه بالرياح ، وهو أمر غير مريح للتثبيت ، وله كفاءة عمل منخفضة ، ولها مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. محتويات نموذج المنفعة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تهدف إلى توفير عينبرغي زنبركي سهل التشغيل. من أجل حل المشكلات الموجودة في تكنولوجيا الخلفية ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي: عينبرغي زنبركي ، بما في ذلك قضيب لولبي ، غسالة زنبركية ضغط علوية ، زنبرك ، كم ثابت ، a غسالة زنبركية ضغط منخفض ، قاعدة وتثبيت الجوز. يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي وقسم توصيل بدون خيوط وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل بين غطاء المسمار وقسم التوصيل الملولب ، ويتم ترتيب كتف العمود بين قسم التوصيل والوصلة الملولبة الجزء. الجزء المتصل من قضيب اللولب مُغلف بغسالة زنبركية ضغط علوية ، ونابض ، وغطاء تثبيت ، وغسالة زنبركية ضغط منخفضة وقاعدة ، وقسم التوصيل الملولب متصل بصمولة تثبيت. يوجد جلبة ثابتة بين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الغلاف الثابت بغسالة زنبركية منخفضة الضغط وقاعدة. الغسالة الزنبركية للضغط العلوي قريبة من الغطاء اللولبي ، والغسالة الزنبركية ذات الضغط السفلي مثبتة على القاعدة بأربعة براغي ، ويوضع الزنبرك بين غسالة زنبرك الضغط العلوي وغسالة زنبرك الضغط السفلي ، وأحد أطراف الزنبرك هو مزودة بغسالة زنبركية ضغط علوية ، بينما يتم تغطية الطرف الآخر بأكمام ثابتة. بالنسبة إلى Yueluo ، يتراوح قطر المسمار الزنبركي بين T20-T27. في هذا الحل المفضل ، يكون أداء استخدام الزنبرك مرتفعًا ، وهو أمر مفيد لإطالة عمر خدمة المسمار اللولبي. بالنسبة لـ Yueluo ، يفضل أن يعتمد قسم توصيل الخيط في العينبرغي على سن اللولب على شكل حرف T. في هذا الحل المفضل ، يتم مطابقة صمولة التثبيت بإحكام مع قسم التوصيل الملولب ، بحيث يتم تثبيت القالب الفولاذي بإحكام. يفضل أن يكون Yueluo مصنوعًا من مادة 40Cr لصمولة التثبيت والمسمار. في هذا الحل المفضل ، تكون صلابة صمولة التثبيت والقضيب اللولبي عالية ، وهو أمر مفيد لتحسين قابلية استخدام المسمار اللولبي. يفضل Yueluo ، الأجزاء اللولبية الزنبركية باستثناء صمولة التثبيت والمسمار مصنوعة من 48 # مادة فولاذية. في هذا الحل المفضل ، تكون تكلفة الإنتاج منخفضة. باختصار ، تقدم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. التأثيرات المفيدة: عند استخدام اللولب الزنبركي ، من الضروري فقط استخدام مفتاح ربط لتحريك الجوز الثابت ، وهو مناسب للتركيب والتفكيك والاستبدال ، وتحسين العمل الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج.

الذيل مسدس مسطح

عينعينعينعينعينعينمفكات ذاتية الطرق

تم نشر تاريخ عينالبراغي في عام 1986. صاغت بلادنا معيارًا جديدًا للأجزاء القياسية ، والذي يُعرف عمومًا بالمعيار الجديد في العمل. الأكثر استخدامًا هي GB5780 و GB5781 و GB5782 و GB5783 و GB5784. GB5780 عبارة عن عينبرغي نصف خيط ذو رأس سداسي ذو رأس سداسي ، ودرجة دقته هي منتج من الدرجة C ، والذي يمكن استبداله بـ GB5782 (GB5782 عبارة عن عينبرغي ذو رأس سداسية ذو رأس سداسي كامل الخيط ، ودرجة دقته هي الدرجة A و B. ) GB5781 هو عينبرغي ذو رأس سداسية كامل الخيط. عينبرغي ملولب ، درجة الدقة هي منتج من الدرجة C. يمكن استبداله بـ GB5783 (GB5783 هو عينبرغي سداسي كامل الأسنان ، ودرجات دقته هي A و B). GB5784 هو عينبرغي سداسي بقضيب رفيع وأنصاف أسنان.

عينعينعينعينعينعينعينعينعينعينبرغي مسطح الرأس

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي