عينتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 تكبل على شكل D تكبل القوس تكبل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات من الفولاذ المقاوم للصدأ DIN ، صواميل مربعة مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير بلاستيكية ، صواميل ربط طويلة ، حلقات مطاطية على شكل O ، صواميل مطعمة بأربعة مخالب ، أغطية نسائية ، مسامير GB12617 ، صواميل ومسامير ، درجة 8 اسودت GB6712 صواميل رفيعة ، دبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حشيات فولاذية مجلفنة من الصلب الكربوني ، صواميل شائكة ذات فتحات عمياء ، براغي Dacromet Hexagon ، براغي مشقوقة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل وعينبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل عينبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي عينبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح عينبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من عينبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير عينبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى عينثقب المسمار. عينثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، وعينثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت عينبرغي إحكام ، ويشتمل عينبرغي الشد على عينبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي عينبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل عينبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة العينعينقفل. عندما يعمل صامولة العينعينقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

قيد

D- تكبل

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح.

القوس تكبل

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي