عينتوريد 12.9 الصف مسدس الترباس 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN9021 حشية فولاذية مقاومة للصدأ ، برغي صغير من البلاستيك نايلون كروكر أصفر ، برغي GB867 من الصلب الكربوني الأبيض ، برشام GB867 ، حشية التأريض ، برغي غطاء رأس سداسي نصف دائري مع وسادة ، 304 صواميل لولبية مقبس ، صواميل مانعة للانزلاق ، براغي فولاذية عالية الكربون ، غسالات مسننة خارجية ، غسالات مسطحة للدبابيس ، مسامير JB4763 ، مسامير ملونة ، براغي مجلفنة من الصلب الكربوني Q235 ، براغي تمديد رأس الكأس ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا اذا كان ضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يكون تأثير العينعينقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل العينعينقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

مستوى العرض 12.9

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في عينثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة عينعينقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

عينعينمسدس المسمار

الترباس

عند استخدام عينالبراغي ، إذا كان بإمكانك فهم الخصائص الميكانيكية للبراغي أولاً ، فيمكنك استخدام عينالبراغي بشكل أفضل. الأنواع المختلفة من عينالبراغي لها خواص ميكانيكية مختلفة ، وتؤدي الخواص الميكانيكية المختلفة إلى مناسبات مختلفة عند استخدام عينالبراغي. 1. عينمسامير التنصت الذاتية: متطلبات الأداء الميكانيكي 1. صلابة القلب: القيمة القياسية HRC28-38. عند الاختبار ، خذ المقطع 1-2 مرات قطر الاسم من الذيل. إذا كان طول الاسم قصيرًا جدًا ، فيمكن تضمينه أولاً ، ثم يتم قياس الصلابة. 2. صلابة السطح: معيار MIN HV450. 3. الطبقة الكربونية: المعيار 4 # -6 #: 0.05-0.18 ملم ، 8 # -12 #: 0.10-0.23 ملم ، 14 #: 0.13-0.28 ملم. الغرض الرئيسي من الكربنة هو تعزيز صلابة السطح وضمان قوة الأسنان. إذا كان نزع الكربنة عميقًا جدًا وكانت الكربنة غير كافية ، فلن تفي قوة الأسنان بالمتطلبات ، أي أن الأسنان ستتلف أثناء اختبار المسمار. 4. العزم: المواصفات القياسية 4 # 5 # 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 14 # A سن 14212835455696145AB سن 142128354565102165. 5. اختبار المسمار: عينبرغي المسمار في لوحة فولاذية بفتحة اختبار محجوزة . يجب أن يشكل المسمار اللولبي خيطًا مطابقًا في لوحة الاختبار ، ولن يتشوه أو يتلف خيط المسمار حتى النهاية. تمر الخيوط المدببة بالكامل من خلال لوحة الاختبار. لا ينطبق اختبار المسمار إلا على AB و B و BP وأنواع أخرى من عينمسامير التنصت الذاتية. ينص IFI على أن لوحة الاختبار يجب أن يتم تحضيرها من الفولاذ المدلفن على البارد شبه الصلب ومنخفض الكربون ، وتتراوح صلابة الصفيحة الفولاذية من 70 إلى 85HRB في Rockwell. المواصفات القياسية للوحة الصلب ، أي السماكة ، موضحة في الجدول أدناه. يجب ثقب فتحة الاختبار أو حفرها ، والتفاوت هو القطر الاسمي المحدد (انظر الجدول أدناه) ± 0.025 مم. المواصفات 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 1/4 سماكة لوحة الاختبار (مم) 1.85-1.953.12-3.234.68-4.84 الفتحة (مم) ± 0.0252.953.263.454.044.765.50.

3/8

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على عيندبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي