عينمعالجة 304 مسامير ومسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ضبط الرأس المسطحة ، صواميل ذاتية الغلق مطلية بالزنك الأزرق ، غسالات مسطحة غير قياسية ، براغي ذات مقبض أحمر ، مسامير سداسية من النوع K ، مسامير ربط ممتدة للتثبيت ، مسامير توسيع من الصلب الكربوني للمصعد ، صواميل تيتانيوم TA2 ، صواميل أسنان زهرة ، مسامير برأس مربعة صغيرة من الصلب الكربوني ، براغي تجميع الأثاث ، مسامير غاطسة رأس غاطسة ، GB617086 ، مسامير الانفجار ، غسالات خارجية متعددة ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بث اسم العينبرغي 1. عينبرغي الآلة 2. عينبرغي التنصت الذاتي 3. عينبرغي الحفر 4. عينبرغي لوح الحائط 5. عينبرغي اللوح الليفي 6. عينعينبرغي خشبي 7. عينعينبرغي خشبي سداسي 8. عينبرغي غير متدلي 9. عينبرغي مركب 10. عينعينعينبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

الترباس: جزء ميكانيكي ، عينعينقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس وعينبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) ، والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الثقوب. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من العينبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة العينبرغي هي وصلة قابلة للفصل.

عينعينمسدس المسمار

الترباس

لقد دخل التصنيع المتقدم اليوم الذي يمثله الطائرات الكبيرة ، ومعدات توليد الطاقة الكبيرة ، والسيارات ، والقطارات عالية السرعة ، والسفن الكبيرة ، ومجموعات كاملة من المعدات ، اتجاهًا هامًا للتنمية. نتيجة لذلك ، ستدخل السحابات مرحلة مهمة من التطوير. تُستخدم عينعينالبراغي عالية القوة لتوصيل الآلات المهمة ، ويتطلب التفكيك المتكرر أو طرق التثبيت المختلفة لعزم الدوران براغي عالية القوة للغاية. لذلك ، ستؤثر جودة حالة السطح ودقة الخيط بشكل مباشر على عمر الخدمة وسلامة المضيف. من أجل تحسين معامل الاحتكاك وتجنب التآكل أو الاستيلاء أو الالتصاق أثناء الاستخدام ، تنص المتطلبات الفنية على وجوب معالجة السطح بطلاء النيكل والفوسفور. سمك الطلاء مضمون ليكون في نطاق 0.02 إلى 0.03 مم ، والطلاء موحد ، كثيف ، وخالي من الثقوب.

1/2-13

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على عينالبراغي ، والمسامير ، وعينالبراغي ، وعينعينعينمسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل العينبرغي هو في الأساس نفس هيكل العينبرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي