مسقطتوريد 8.8 مسامير ذات رأس غاطس أسود عالية القوة ذاتية اللولبة ذات رأس غاطس ومقبس سداسي ذاتي التنصت 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير نقل ، مسامير برأس كبيرة ، ميزونات سميكة ، غسالات مانعة للانزلاق ، براغي صامولة ، غسالات فولاذية كربونية ، براغي جهاز شد ، مسامير عين ممتدة ، صواميل نحاسية للمؤسسات ، براغي ، مشابك مثل صمولة التوصيل ، موصل ذو 6 أعمدة ، صمولة مكعبة بستة فتحات ، صمولة خشن / دقيق الأسنان ، صامولة لولبية مقبض ، دبوس كوتر من النوع R ، عمود دبابيس 304 ومشابك أخرى ، بسبب لمختلف الخامات والمواصفات يوجد اسعار مختلفة برجاء الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات مثل مسقطالبراغي والمسامير تسمى أرز الصناعة ، وهي تُستخدم في تشييد البنية التحتية ، وآلات المعدات ، وتصنيع السيارات ، والمعلومات الإلكترونية ، والفضاء ، وغيرها من الصناعات. وفقًا للخصائص الميكانيكية للمثبتات ، يتم تقسيم السحابات إلى مثبتات عالية القوة ومثبتات عادية. في نهاية القرن العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين ، مع التطور السريع للاقتصاد ، زاد الطلب على السحابات المضادة للزلازل والمضادة للانفصال. على الرغم من أن أدوات التثبيت صغيرة ، إلا أن جودتها وموثوقيتها تلعب دورًا مهمًا في الأداء والسلامة الهيكلية للمحرك الرئيسي. رائع.

مستوى العرض 8.8

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي مسقطمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل المسقطبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع مسقطالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع مسقطالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

قوة عالية

مسامير التنصت على الرأس غاطسة سوداء

تتميز آلية معالجة أخدود مسقطحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

مسامير رئيس غاطسة مسدس رئيس التنصت

بشكل عام ، تحتاج اللوحة المعدنية إلى فتح ثقوب لإدخال المسامير ، ثم الضغط على جانبي الصفيحة المعدنية على طول الاتجاه الإيجابي للوحة المعدنية باستخدام رقصة ، بحيث تتشوه اللوحة المعدنية في اتجاه الطائرة ، يجعل الحافة الداخلية للفتحة تتقلص وتناسب البرشام. تقنيات التثبيت الحالية ليست مناسبة للصفائح الرقيقة. نظرًا لأن الصفيحة الرقيقة لا تحتوي على سمك كافٍ للضغط في اتجاهها الأمامي ، فإن التشوه غير الكافي في الاتجاه الأمامي يسبب تشوهًا كافيًا في اتجاه المستوى لإدخال البرشام ، لذلك لا يمكن تثبيت البرشام بإحكام على اللوحة الرقيقة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي