مسقطتخصيص 10.9 درجة عالية القوة الخارجية مسدس شفة شفة الوجه الترباس 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل القفل الذاتي ، صواميل وصواميل غطاء بلاستيكي ، أعمدة دعم بلاستيكية ذات قاع مسطح ، براغي سداسية متقاطعة ، رأس كوب بمسامير وسيطة ، صواميل ثلاثية الفتحات ، صواميل باكليت ، مسامير غطاء رأس من النايلون البلاستيكي ، مربع غسالات ، براغي عالية القوة للذكور ، مانعة للانزلاق ذاتية الغلق من النايلون ، مسامير بعقب ، مسامير ملولبة سداسية الشكل ، أعمدة صواميل سداسية ، مسامير دعم ما بعد العزل ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من المحتمل أن تتسبب مسقطالبراغي المنتجة ، بسبب جوانب الإنتاج غير المعقولة ، في حدوث مشكلات في جودة المسامير اللولبية. أثناء الإنتاج ، يمكن العثور على العديد من مشاكل جودة المسمار عند التسليم. لنتحدث عن مشكلات الجودة التي غالبًا ما تواجهها مسقطالبراغي وأسباب مشكلات الجودة ، وطرح أخيرًا بعض الحلول. 1. مسقطرأس المسمار مشوه والرأس معوج. الأسباب المحتملة هي التثبيت السيئ للثقب الأول لقالب المسمار والتعديل غير السليم للجهاز. 2. مسقطرأس المسمار غير مستدير. والسبب هو أن اختيار الثقب الأول لقالب اللولب غير صحيح أو أن الثقب الأول ليس ممتلئًا بدرجة كافية. 3. المسمار به نتوءات أو نتوءات. والسبب هو سوء تشكيل لكمة واحدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى فجوة كبيرة جدًا بين ثقب الثقب والقالب أو الثقب القصير جدًا. 4. مسقطرأس المسمار متصدع ومسقطرأس المسمار متصدع. قد يكون السبب هو وجود مشكلة في جودة السلك اللولبي نفسه ، لذلك قبل توجيه السلك اللولبي ، يجب على قسم الجودة التحقق منه واستخدام الجرعة. خاصةً السلك اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الضروري التحقق من أنه الفولاذ المقاوم للصدأ 201 وأنه من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. ومن الممكن أيضًا أن يتم استخدام قالب بشكل غير صحيح (مثل قالب برأس مسقطغسالة سداسية لرأس مقلاة) ، وفشل لزوجة زيت التشحيم. بالنسبة لمشكلة مسقطرأس المسمار ، يمكنك قراءة المقال الذي كتبه المدير Zhu أعلاه - كسر لولبي عالي القوة أو اكتشاف شقوق الرأس. في هذه المقالة ، يتم عرض بعض المشكلات التي واجهها مسقطرأس المسمار وكيفية اكتشاف مشكلة مسقطرأس المسمار بوضوح [4]. أسباب الجودة الشائعة للبراغي هي بالطبع أكثر مما سبق ، وهذا جزء منها فقط. هناك مشكلات أخرى تتعلق بالجودة ، ثم سيتحدث عنها المدير Zhu. أسباب جودة المسمار أعلاه للإشارة. إذا واجهت هذه المشاكل ، يمكنك تجربة الحلول المقترحة.

المستوى المخصص 10.9

المفتاح المسطح هو مفتاح يعتمد على الجانبين كسطح عمل وينقل عزم الدوران عن طريق قذف المفتاح وجانب مجرى المفتاح ، ويتم تثبيته في الغالب على العمود. إذا تم استخدام المفتاح المسطح لفترة طويلة أو كان في بيئة عمل سيئة لفترة طويلة ، فسيظل الغبار والزيت وما إلى ذلك عالقًا حتمًا بين المفتاح المسطح والمفتاح. نظرًا لأن المفتاح المسطح لا يحتوي على فتحة ملولبة للقاذف للتفكيك ، فمن الصعب تفكيكه ، وأثناء عملية التفكيك ، سيؤدي القليل من الإهمال إلى إتلاف المفتاح المسطح.

قوة عالية

مسقطمسامير شفة مسدس

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة مقدمة من Yueluo ، والتي تتضمن سنًا داخليًا. هو منحنى القوس. بالمقارنة مع الجوز من نفس النوع ، يتم زيادة الضغط الطبيعي وقوة الاحتكاك للجوز ، وليس من السهل فك الخيط ، ويكون المسقطبرغي والصمولة في تلامس السطح ، لذلك ليس من السهل التسبب في تركيز الضغط والمحلي إنتاجية المواد ، مما يحسن بشكل فعال قوة شد المسقطبرغي والصمولة. الاستقرار ، زيادة موثوقية التثبيت.

مسقطمسامير وجه شفة

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن المسقطبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي