مسقطتوريد 12.9 درجة سداسي داخلي بريطاني وأمريكي بدون وسادة حلق سدادة برغي سدادة قابس زيت سدادة زيت رأس خانق

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة مجلفنة من الحديد ، صواميل برشام مخرش مسطحة ، 304 غسالات مسطحة مكبرة ، غسالات زنبركية سوداء من الحديد ، براغي ذات لون طبيعي من الصلب الكربوني ، مسامير قرع ، صواميل إنتاج ، دبابيس قوالب البناء ، غسالات مرنة مخروطية ، مسامير ألمنيوم ذات طرق يدوية ، مسامير ذات غطاء مسطح من نوع الإيقاع GB109 ، مسامير رأس غاطسة ، صواميل T صلبة ، مسامير سداسية ، براغي بمواصفات كاملة ، مشابك ذات رأس رفيع سداسي مثل البراغي ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

مستوى العرض 12.9

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

بريطاني وأمريكي

مأخذ السداسي بدون حشية

الجدار الجانبي لفتحة الترباس ملولب ، ويتم تزويد الجزء العلوي من الجوز بعدة شقوق تسطيح. وفقًا لصمولة المسقطمسقطقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام الشقوق الثلاثة المسطحة كنقطة محورية لأداة الشد ، و

المكونات المسمار

يمكن تسمية مسقطالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو مسقطالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم مسقطمسقطالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

زيت المكونات الزيت

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي