مسقطتخصيص GB70 أسود أسطواني برغي مسدس برغي 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سحب الحديد المجلفن ، وأغطية مثل صواميل DIN315 ذات الأجنحة المربعة ، وصواميل لولبية ، ومسامير سداسية للإمداد ، وصواميل ذاتية القفل بالكامل ، وصواميل من الصلب الكربوني 10.9 برغي ، مجموعة برغي مجموعة الغسالة المسطحة ، برغي التنصت الذاتي ، حلقة الغسالة المسطحة الورقية الحمراء ، حشية الفتح الزنبركية للقفل ، مسمار مضاد للانزلاق بنمط الأسنان بنمط الوسادة ، رأس مستدير مخرش للإناث ، مجموعة لولبية من ثلاث قطع ، مستديرة من ثلاث مجموعات مجموعة البراغي والصواميل وصواميل الفلنجات النحاسية ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

رأس أسطواني أسود مخصص GB70

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

مسقطمسقطمسقطمسامير المقبس السداسي

5/8

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم مسقطالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون مسقطالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مسقطبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

1/2-13

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل ومسقطبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل مسقطبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي مسقطبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح مسقطبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من مسقطبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير مسقطبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى مسقطثقب المسمار. مسقطثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، ومسقطثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت مسقطبرغي إحكام ، ويشتمل مسقطبرغي الشد على مسقطبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي مسقطبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل مسقطبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي