مسقطتخصيص شنتشن سداسية النايلون غطاء من البلاستيك الجوز البلاستيك الجوز 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير حفر سداسية خارجية ، براغي مستوى B ، براغي هيكل خارجي ، جوانات مربعة ، أغطية لولبية عالية القوة ، براغي دقيقة ، مسامير توسعة داخلية سداسية خارجية ، مسامير لولبية يدوية على شكل فراشة ، براغي ذات رأس رفيع ، مجموعة براغي وصواميل ، دبابيس لولبية ، أعمدة حديدية سداسية أحادية الرأس ، 304 دبابيس ، أعمدة سداسية أحادية الاتجاه ، غسالات زنبركية مسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسقطالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من مسقطالبراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال مسقطالبراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول المسقطبرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من مسقطالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز مسقطالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض مسقطالبراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

تخصيص شنتشن النايلون سداسية

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

مسقطغطاء بلاستيكي

مسقطمسقطمسقطالجوز البلاستيك

تُستخدم تقليديًا لمسقطمسقطمسقطمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على مسقطمسقطمسقطمسقطبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة مسقطخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح مسقطمسقطمسقطمسقطبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من المسقطبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط اللولبي غير المتماثل في اتجاه التثبيت الأمامي 20 درجة ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في اتجاه التثبيت العكسي هي 14 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

3/4

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي