نزوىتخصيص المسمار مقبض المسمار المسمار اليد مسمار الترباس ستة نجوم البلاستيك رئيس مع مقبض الباكليت مقبض 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مضادة للسرقة ، صواميل برشام صغيرة ذات رأس غاطس ، دبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير HG ، براغي عنق مربعة الشكل ، غسالات مسطحة مستديرة ، براغي وصواميل للدرابزين المضادة للسرقة ، مسامير مربعة على شكل T ، مسامير 304 ، مكبر صوت صواميل ، صواميل رفيعة سداسية الشكل ، مسامير أنابيب تمدد فراشة للطائرات ، حشيات مسطحة متضخمة من Huasi ، براغي آلة سلكية مدببة ، صواميل نحاسية نقية ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نزوىنزوىصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل نزوىنزوىقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل نزوىنزوىقفل ، وصواميل. الغرض: نزوىنزوىقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل النزوىنزوىقفل أحد تدابير منع التخفيف.

مسامير مخصصة مقبض توركس

الصامولة المربعة عبارة عن أداة تثبيت يجب استخدامها في تركيب علبة الكابلات. في الفن السابق ، يتم ضغط الصمولة المربعة 1 بواسطة القوة المرنة للنابض 2 تحتها وفتحة الفولاذ على شكل C 3 (كما هو موضح في الشكل 1 ، الشكل 2) ، في حالة عدم وجود قوة خارجية ، من خلال تفاعل الضغط والاحتكاك الساكن ، لن يتحرك الفولاذ على شكل C 3 عموديًا أو أفقيًا ، مما يسهل التركيب الهندسي. تتمثل ميزة طريقة التثبيت هذه في أنها يمكن أن تنزلق في أي مكان على الفولاذ على شكل C 3 ، ولكن العيب هو أنها تحتل المساحة السفلية للفولاذ على شكل C 3 ، وسوف يتداخل الزنبرك 2 مع فتحة التثبيت في نزوىالجوز المربع الأول ، والذي يؤثر على التثبيت.

نزوىنزوىنزوىبرغي اليد

رأس بلاستيك من فئة الست نجوم

عادة ، يعتمد تشكيل رأس النزوىبرغي على معالجة بلاستيكية على البارد. بالمقارنة مع عملية القطع ، فإن الألياف المعدنية (السلك المعدني) مستمرة على طول شكل المنتج ، ولا يوجد قطع في المنتصف ، وبالتالي تحسين قوة المنتج ، وخاصة الخواص الميكانيكية. تشمل عملية التشكيل بالرأس على البارد القطع والتشكيل ، والنقرة الواحدة بمحطة واحدة ، والنقر المزدوج على البارد ، والعنوان البارد الأوتوماتيكي متعدد المحطات. تقوم آلة التشكيل على البارد الأوتوماتيكية بعمليات متعددة المحطات مثل الختم ، والتزوير الرأسي ، والبثق ، وتقليل القطر في العديد من قوالب التشكيل. يتم تحديد خصائص معالجة الفراغ الأصلي الذي تستخدمه آلة التبريد الأوتوماتيكية ذات المحطة الواحدة أو متعددة المحطات حسب حجم الشريط بطول 5-6 أمتار أو قضيب السلك بوزن 1900-2000 كجم ، وذلك هي خصائص تكنولوجيا المعالجة. النقطة المهمة هي أن العنوان البارد لا يستخدم الفراغات المفردة المقطوعة مسبقًا ، ولكنه يستخدم آلة العنوان البارد الأوتوماتيكية نفسها لقطع وتقليب (إذا لزم الأمر) الفراغات من القضبان وقضبان الأسلاك. قبل بثق التجويف ، يجب تشكيل الفراغ. يمكن الحصول على الفراغ الذي يلبي المتطلبات التكنولوجية عن طريق التشكيل. قبل إزعاج البثق وتقليله وإيجابيته ، لا يحتاج الفراغ إلى التشكيل. بعد قطع الفراغ ، يتم إرساله إلى محطة الإزعاج والتشكيل. يمكن لهذه المحطة تحسين جودة الفراغ ، وتقليل قوة التشكيل للمحطة التالية بنسبة 15-17٪ ، وإطالة عمر القالب ، ويمكن تصنيع نزوىالبراغي بتخفيضات متعددة القطر. ترتبط الدقة التي يمكن تحقيقها من خلال العنوان البارد أيضًا باختيار طريقة التشكيل والإجراء المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على الخصائص الهيكلية للمعدات المستخدمة ، وخصائص العملية وحالتها ، ودقة الأداة والقول ، والعمر ، ودرجة التآكل. بالنسبة للفولاذ عالي السبائك المستخدم في التشكيل والبثق على البارد ، يجب ألا تكون خشونة سطح العمل لقالب الكربيد الأسمنتي أكبر من Ra = 0.2um. عندما تصل خشونة سطح العمل لهذا النوع من القوالب إلى Ra = 0.025-0.050um ، يكون لها أعلى عمر.

مقبض الباكليت بمقبض

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك نزوىالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد نزوىالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على نزوىثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط نزوىنزوىقفل في الأخدود ، والنزوىنزوىقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب نزوىنزوىقفل وسن نزوىنزوىقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط النزوىنزوىقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن النزوىنزوىقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب النزوىنزوىقفل ، وتشارك سن النزوىنزوىقفل على شكل V مع سن النزوىنزوىقفل على شكل V.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي