نزوىإنتاج صندوق أدوات فرز برغي بلاستيكي مستطيل متعدد الوظائف صندوق شفاف مستدير 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رأس كروية زخرفية من الزنك الأسود ، برغي أسنان صغير ، صامولة برشام مصعد 6 مم ، غسالة GB848 ، برغي GB5780 ، أجزاء تثبيت ضغط SOO ، غير قياسي حسب الطلب ، المسامير شبه الدائرية ، إطار نموذج التوصيل ، برغي نصف غاطس الرأس ، مجموعة غسالات الربيع المسطحة ، صامولة سداسية ، لولب ملولب ، غطاء لولبي مسطح ، برغي تركيبة منفصلة ، مسمار برأس كبير ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل النزوىنزوىقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل النزوىنزوىقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس النزوىبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال النزوىبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة نزوىنزوىقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع نزوىنزوىقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، نزوىنزوىحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير النزوىنزوىقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لنزوىبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة النزوىنزوىقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة النزوىنزوىقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة النزوىنزوىقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع نزوىبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمنزوىنزوىقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة النزوىنزوىقفل تدريجيًا في نزوىنزوىقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

إنتاج مسامير بلاستيكية مستطيلة الشكل

إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن أداة تثبيت لولبية ، بما في ذلك اللوحة السفلية ، ومقعد المحمل ومكبس هيدروليكي مثبتين على التوالي على جانبي الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، و الحلقة الداخلية للمحمل متصلة بالدعم الطرف السفلي للقضيب العمودي متصل بشكل مفاجئ ، الطرف العلوي للقضيب العمودي الداعم متصل بشكل ثابت بالقضيب الأفقي الداعم من خلال نزوىبرغي ضبط ، الطرف السفلي للدعم يتم توفير قضيب أفقي بمزلقة ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من المزلق عن طريق الانزلاق ، ويتم توصيل المنزلق بشكل ثابت بالدفعة الكهربائية ، ويتم توصيل المكبس الهيدروليكي بالمقعد الثابت من خلال قضيب هيدروليكي ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من المقعد الثابت بشكل ثابت متصل بلوحة تحديد الموضع اللولبي من خلال كتلتين ثابتتين ، ويتم توفير الجانب الآخر من الكتلتين الثابتتين بآلية تثبيت لقطط قطع العمل.

أدوات التصنيف

صندوق شفاف دائري متعدد الوظائف

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

3/4

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على نزوىنزوىالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على نزوىالبراغي غير النظيفة. ① فحص نزوىالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي نزوىالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي