نزوىإنتاج 12.9 فئة الذكور مقطوعة الرأس سداسية المقبس برغي مجموعة المسمار جاك المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشوات الفتح المقواة غير القياسية ، وربط البراغي اللولبية ، GB955 ، Huasi Da meson ، 02304 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، مسامير ملولبة على شكل حرف U ، صواميل مفصلية ممتدة ، براغي الكتف ، براغي عين الرفع المطولة ، مجموعات كاملة من الصواميل اللولبية ، أجزاء التثبيت مع الفتحة السفلية BSO 6.0 ، مسامير الرأس المسطحة المتقاطعة GB819 ، غسالات الزنبرك الموسعة ، براغي عين السمكة الرفع ، براغي الفراشة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

مستوى الإنتاج 12.9

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في نزوىالجوز المربع ، ثم قم بربط نزوىالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت ونزوىثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل نزوىالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع نزوىالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت ونزوىثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

ذكر مقطوعة الرأس مسدس مسامير غطاء الرأس

نزوىنزوىنزوىنزوىمجموعة المسمار

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير نزوىGB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ نزوىGB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى نزوىالبراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

أعلى السلك

مزايا الغسالات المانعة للتسرب 1. تأكد من أن قوة التثبيت الخاصة بالاتصال لا تزال تحتفظ بالاهتزاز القوي ، وهو أفضل من المثبتات التي تعتمد على الاحتكاك لتأتي من النزوىنزوىقفل ؛ 2. منع فك نزوىالبراغي الناجم عن الاهتزاز ، والذي لم يعد يحدث بسبب مشاكل السحابات ذات الصلة الناتجة عن الارتخاء ؛ 3. ليس هناك حاجة لأعمال تركيب خاصة ، وهي سهلة التركيب والتفكيك. 4. التغيرات في درجات الحرارة لن تجعل الموصل مفكوكاً ؛ 5. دائم. 6. قابلة لإعادة الاستخدام.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي