نزوىمعالجة 12.9 درجة برغي ذو رأس سداسي مقطوع الرأس برغي مدبب مخروطي برغي 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة زنبركية مطاطية مموجة ، مجموعة لولبية ، رأس مسطح مسدس كامل مسدس صامولة برشام لامير ، برغي سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أم زهرة جزء مدمج ، برغي أسود قياسي وطني ، صواميل لحام بأربع زوايا ، مسامير مجلفنة GB30 ، براغي 12.9 درجة ، مضرب يمكن تجهيز البراغي ، 304 صواميل قفل ، بغسالات صواميل ، و 1189 براغي شفة ، وصواميل قفل للأثاث ، ومجموعات من 304 صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مادة المنتج المختلفة وأسعارها المختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات نزوىالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

مستوى المعالجة 12.9

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد نزوىنزوىقفل النزوىبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز النزوىنزوىقفل اللولبي الموجود ، قبل نزوىنزوىقفل المسمار ، يتم اختبار قوة نزوىنزوىقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز نزوىنزوىقفل اللولب الموجود ، عند نزوىنزوىقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع نزوىثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

نزوىنزوىبرغي مأخذ مسدس مقطوع الرأس

نزوىمجموعة مسامير نقطة مدبب

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة نزوىالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية ونزوىمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

3/8

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل النزوىنزوىقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل النزوىنزوىقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس النزوىبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال النزوىبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة نزوىنزوىقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع نزوىنزوىقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، نزوىنزوىحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير النزوىنزوىقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لنزوىبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة النزوىنزوىقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة النزوىنزوىقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة النزوىنزوىقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع نزوىبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمنزوىنزوىقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة النزوىنزوىقفل تدريجيًا في نزوىنزوىقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي