وابلإنتاج TA2 برغي من التيتانيوم برغي غاطس زهر البرقوق من التيتانيوم النقي الترباس GR2 مسطح الرأس زهر البرقوق 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس أسطواني ذو رأس مسطح بعمود الدبوس مع ثقب ، برغي من التيتانيوم ، صامولة فراشة غير قياسية ، برغي سداسي ، برشام ألومنيوم حافة المسمار أعمى ، توسيع الحديد براغي ، فاصل ، مسامير نحاسية ، مسامير برشام ، براغي برأس أسطوانة 12.9 ، صواميل عمود عزل عمود نحاسي للهيكل ، براغي عنق مربعة الشكل ، غسالات قفل مسننة خارجية ، مسامير توسيع للوح الجبس ، غسالات باكليت ، أجزاء مدمجة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج المواد والمواصفات مختلفة والاسعار مختلفة ايضا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو وابلبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى وابلالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الوابلبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

إنتاج وابلمسامير التيتانيوم TA2

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

زهر البرقوق داخل الرأس

وابلمسامير التيتانيوم النقي

برشام التثبيت من نوع الفتحة العمياء هو نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد. عند التثبيت ، يلزم استخدام أدوات التثبيت الخاصة ، مثل التثبيت بالسحب ، والتثبيت الدوراني ، وما إلى ذلك. المسامير من نوع التثبيت ذات الفتحة العمياء مناسبة بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية التي يتم تثبيتها من كلا الجانبين. في الوقت الحاضر ، المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء تشتمل بشكل أساسي على المسامير المسامير العمياء والمسامير العمياء. تحتوي معظم المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء على حلقة وابلوابلقفل ، يتم من خلالها وابلوابلقفل القضيب الأساسي في غلاف الظفر ، وهناك حلقة وابلوابلقفل مشتركة. يجب تنسيق مخاطر السقوط ، وقوة التثبيت غير الكافية ، وما إلى ذلك ، وعلاقة المطابقة لكل جزء فرعي في عملية المعالجة بشكل صارم لضمان أفضل تأثير للتثبيت ؛ معظم المسامير العمياء من النوع اللولبي تقوم بربط الخيط من خلال الجوز الدافع لجعل جسم الظفر أو الأنبوب مشوهًا لتشكيل انتفاخ ، وتكون قوة التثبيت والقدرة المضادة للاهتزاز بعد التثبيت أقوى بكثير من تلك الموجودة في البرشام النوع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأجزاء الفرعية لقيادة الجوز والمغزل وجسم الظفر وجسم الأنبوب وعملية المعالجة ومطابقة كل جزء فرعي عندما يختلف سمك الطبقة البينية ، يكون الجزء المكسور من القضيب الأساسي لا يتدفق مع لوحة الطبقة البينية. بالنسبة لأجزاء التركيب ذات متطلبات التسطيح العالية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة لأدوات الهواء لطحنها بشكل مسطح.

GR2 مسطح الرأس الداخلي زهرة البرقوق

تتميز مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة بخصائص مختلفة بسبب محتوياتها المختلفة من المواد ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل مختلفة أيضًا. فيما يلي شرح موجز للعديد من المواد شائعة الاستخدام: 304 هو فولاذ مقاوم للصدأ عالمي ، يستخدم على نطاق واسع في إنتاج المتطلبات الجيدة. المعدات والمكونات ذات الخصائص الشاملة (مقاومة التآكل وقابلية التشكيل). يُظهر الفولاذ المقاوم للصدأ 301 ظاهرة تصلب العمل الواضحة أثناء التشوه ، ويستخدم في مناسبات مختلفة تتطلب قوة أعلى. 302 الفولاذ المقاوم للصدأ هو في الأساس نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع محتوى كربوني أعلى ، والذي يمكن أن يحصل على قوة أعلى عن طريق الدرفلة على البارد. 302B هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نسبة عالية من السيليكون ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للأكسدة في درجات الحرارة العالية. 303 و 303Se عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للقطع يحتوي على الكبريت والسيلينيوم ، على التوالي ، ويستخدمان في التطبيقات التي تتطلب تقطيعًا حرًا وتشطيبًا عاليًا للأسطح بشكل أساسي. يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ 303Se أيضًا في صنع الأجزاء التي تتطلب إزعاجًا ساخنًا ، لأنه في ظل هذه الظروف ، يتمتع هذا الفولاذ المقاوم للصدأ بإمكانية تشغيل جيدة على الساخن. 304L هو البديل الكربوني المنخفض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستخدم عند الحاجة إلى اللحام. يقلل محتوى الكربون المنخفض من ترسيب الكربيد في المنطقة المتأثرة بالحرارة بالقرب من اللحام ، مما قد يؤدي إلى التآكل بين الخلايا الحبيبية (تآكل اللحام) للفولاذ المقاوم للصدأ في بعض البيئات. 304N عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ يحتوي على النيتروجين ، ويضاف النيتروجين لزيادة قوة الفولاذ. مادة 316 (18Cr-12Ni-2.5Mo): نظرًا لإضافة Mo ، فإن مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي وقوة درجات الحرارة العالية جيدة بشكل خاص ، ويمكن استخدامها في ظروف قاسية ؛ تصلب عمل ممتاز (غير مغناطيسي).

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي