وابلمعالج برونز مطلي بالذهب برغي غاطس برغي ذاتي التنصت على المفصل مشبك الأمتعة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مانعة للانزلاق ، صواميل شبكية للأسنان الداخلية المزدوجة ، صواميل برشام مستديرة ، مسامير ذات مقبس سداسي من الصلب الكربوني ، دبابيس GB118 متوسطة النار ، 1.5 مسامير ، مقاومة - براغي صلبة ، GB873 مسامير جوفاء للعرض الإعلاني على لوحة الظفر ، مسامير براغي زهر البرقوق شبه دائرية ، مسامير ملولبة من الصلب الكربوني الأسود ، مسامير مطاطية لتوسيع القابس بطول 6 أمتار ، غسالات قفل ، صواميل برشام ، صواميل رفع ، مسطح من الكربون الصلب بلون الزنك صواميل برشام نصف سداسية الرأس ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتكون العملية الفنية لطلاء النيكل والفوسفور للبراغي عالية القوة من ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هو عملية المعالجة المسبقة ، بما في ذلك فحص الدقة والمظهر للمسامير عالية القوة قبل الطلاء ، وإزالة الشحوم يدويًا ، وإزالة الشحوم بالغمر ، والتخليل ، التنشيط الكهربائي والطلاء بالنيكل الومضي والعمليات الأخرى ؛ الجزء الثاني هو عملية معالجة الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ؛ الجزء الثالث هو عملية ما بعد المعالجة ، بما في ذلك عمليات المعالجة الحرارية لإزاحة الهيدروجين والتلميع وفحص المنتج النهائي. على النحو التالي: فحص التركيب الكيميائي للمسامير ← دقة الطلاء المسبق للمسامير ، الفحص البصري ← إزالة الشحوم يدويًا ← الفحص البصري ← إزالة الشحوم بالغمر ← غسل الماء الساخن ← غسل الماء البارد ← التخليل ← غسل الماء البارد ← التنشيط الكهربائي ← الغسيل بالماء البارد ← طلاء النيكل الفلاش ← الغسيل بالماء البارد ← الغسيل بالماء منزوع الأيونات ← الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ← غسل الماء منزوع الأيونات ← الغسيل بالماء البارد ← إزالة الهيدروجين ← التلميع ← فحص المنتج النهائي.

برونز مطلي بالذهب

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل ووابلبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل وابلبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي وابلبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح وابلبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من وابلبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير وابلبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى وابلثقب المسمار. وابلثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، ووابلثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت وابلبرغي إحكام ، ويشتمل وابلبرغي الشد على وابلبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي وابلبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل وابلبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

وابلمسامير رئيس غاطسة التنصت

مشبك الأمتعة المفصلي

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

وابلبرغي

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي