وابلتخصيص 10.9 درجة مسمار الترباس عرافة 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقواة برأس سداسي ، ومسامير فولاذية من الكروم الفاناديوم ساخنة ، ومسامير رأس رفيعة لرأس الرأس ، ومسامير رأس متقاطعة للرأس ، وصواميل أسنان داخلية وخارجية للأكمام الواقية ، ورأس الكأس مسامير ومسامير غطاء رأس المقبس ، صواميل الجناح ، ضبط الغسالات المسطحة ، مسامير ذات رأس مسدس مقبس سداسي ، غسالات أطباق ، مسامير ربط ربط المقطورة ، صواميل أسطوانية من الألومنيوم ، مسامير قطع غيار السيارات ، مسامير GB882 ، 6al4v ومشابك أخرى ، بسبب مادة المنتج و المواصفات يختلف كل منها عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور وابلثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على وابلالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

صنع لأجل 10.9

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

وابلمسامير سداسية

وابلبرغي

تتمثل الطريقة الحالية لتحقيق وابلوابلقفل شعاعي للعمود بشكل عام في تكميم كتلة التثبيت على العمود ، ثم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع لوابلوابلقفل العمود. هيكل وطريقة الوابلوابلقفل على النحو التالي: يتم وضع أخدود وابلوابلقفل مع مقطع عرضي على شكل قوس على الجانب الخارجي من العمود على طول الاتجاه العمودي لمحور العمود ، ويتم وضع فتحة على كتلة تحديد الموضع ، و ثم يتم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع من خارج كتلة تحديد الموضع وربط الوابلوابلقفل في أحد طرفي الدبوس الأسطواني. عندما يتم شد صامولة الوابلوابلقفل ، فإن الفتحة الموجودة على كتلة التثبيت سوف تتشوه داخليًا وتغلق على العمود.

3/4

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي