وابلشريط لولبي كامل الخيط من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مصنوع حسب الطلب من خلال مسمار سلك كامل قضيب برغي سلك مطول قضيب أسنان 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مدمجة للأثاث من Youjie ، صواميل مدمجة صفراء ، مسامير خارجية نصف أسنان ، 30 مسامير ملولبة ، غسالات أسنان متعددة القفل ، صواميل سداسية نحاسية ، تسلسل مرن لمنصات التثبيت والوسادات المسطحة معًا ، مسامير شفة متعددة المواصفات ، حشيات DIN6797 ، براغي سقف من الداخل ، صواميل مطولة وسميكة ، صواميل رفيعة سداسية ، مسامير لولبية لضبط الموضع ، 04 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ ، غسالات ميسون زنبركية بريطانية قياسية أمريكية ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع وابلالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية وابلالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل وابلالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

وابلوابلبرغي ملولب بالكامل

مسمار الخيط

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

قضيب تمديد وابلبرغي كل الخيط

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو وابلبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى وابلالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الوابلبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي