وابلالجملة تحمل الصلب تحديد دبوس إبرة الرول الأسطوانة دبوس أسطواني تحديد دبوس كشتبان

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: DIN928 / DIN929 صامولة لحام سداسية ، مسامير دقيقة ، صامولة نايلون بمقبض الإبهام ، برغي GB5782 ، صامولة يدوية 4 بوصة ، برغي زهرة قائم بذاته ، رصاص مجلفن عمود نحاسي لولبي ، برغي خطاف التمدد ، جدول مواصفات الحشية ، برشام برأس مسطح صغير ، برشام ضغط صلب ، غسالة زنبركية ثقيلة سميكة ، برغي رأس غاطس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قفل صامولة سداسية ، مسامير دقيقة عالية القوة من الشركة المصنعة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد تختلف مواصفات المنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غالبًا ما يتم توصيل قضيب الربط ومفصل مفتاح العزل عالي الجهد عن طريق دفع وابلدبوس أسطواني مرن في فتحة دبوس التوصيل. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في منع قضيب الربط والمفصل من الكتلة V ، والإمساك بالدبوس الأسطواني المرن لمحاذاة فتحة دبوس التوصيل. ثم اضربها بمطرقة. نظرًا لأن الدبوس الأسطواني المرن صغير ، فمن السهل إصابة أيدي الناس من خلال اعتماد طريقة التجميع هذه ، وفي نفس الوقت ، لا يتم وضع الدبوس الأسطواني المرن بدقة ، مما يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في التجميع وانخفاض كفاءة التجميع.

تحمل الصلب بالجملة

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير وابلبرغي وابلوابلقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين وابلبرغي الوابلوابلقفل والثقب المستعرض في وابلبرغي الوابلوابلقفل. يستخدم Yueluo وابلبرغي وابلوابلقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من وابلبرغي الوابلوابلقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لوابلبرغي الوابلوابلقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الوابلوابلقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الوابلوابلقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

وابلتحديد مكان بكرة إبرة الدبوس

أسطوانة

مسامير ملولبة ذات رأس سداسي عالي القوة للهياكل الفولاذية ، تستخدم بشكل أساسي في جسور السكك الحديدية والطرق السريعة ، والهياكل الفولاذية للمراجل ، والمنشآت الصناعية ، والمباني المدنية الشاهقة ، وهياكل الأبراج والصاري ، وآلات الرفع وهياكلها الفولاذية التي تحتاج إلى استخدام نوع الاحتكاك تركيبات وابلوابلالبراغي عالية القوة للبراغي. يتميز بوجود ثنائي دوديكاجون إضافي في نهاية الترباس ، يُعرف أيضًا باسم الترباس. عند التثبيت ، يجب استخدام مفتاح ربط كهربائي خاص ، يحتوي على رأسين من المقبس لأعلى ولأسفل ، أحدهما مثبت على الجسم السداسي للصامولة ، والآخر مثبت على الجسم العشاري للمسمار السداسي الخارجي. عند الشد ، استخدم قوة في اتجاه عقارب الساعة على الصامولة ، واستخدم قوة مساوية في عكس اتجاه عقارب الساعة على الجسم الثنائي المضلع للمسمار ، بحيث تتعرض رقبة التوصيل بين نهاية المسمار السداسي الخارجي والجسم الثنائي الأضلاع لقص الالتواء حتى الرقبة المنفصمة. حتى الآن ، انتهى التثبيت. هذا المسمار السداسي الخارجي عالي القوة من نوع القص الالتواء هو وابلبرغي يستخدم لمرة واحدة ولا يمكن إزالته بشكل عام بعد التثبيت.

أسطوانة

يتكون وابلبرغي الوابلوابلقفل الذاتي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الجذع من البداية إلى النهاية. يتكون تكوين كل وابلبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع النهاية. أشكال الرأس - تأتي أشكال الرأس بجميع الأشكال والأحجام. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مفلطح ، شفة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مفلطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، اسطوانة رأس ، رأس أسطوانة كروي ، رأس قرن ، رأس سداسي ، رأس شفة سداسية ، شفة سداسية (مع حشية) ، إلخ. أنماط مفتاح الربط - هناك طرق مختلفة للشد. مفتاح الربط الخارجي: شفة سداسية ، شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: مشقوق ، أخدود متقاطع من النوع H (Phillips) ، أخدود متقاطع من النوع Z (Pozidriv) ، أخدود متقاطع من النوع F (Frearson) ، أخدود مربع (Scrulox) ، أخدود مركب ، شريحة داخلية ، زهرة سداسية داخلية (أخدود البرقوق) ، داخلي مثلث ، مسدس داخلي ، 12 زاوية داخلية ، أخدود القابض ، أخدود بستة شفرات ، أخدود متقاطع عالي عزم الدوران وما إلى ذلك. أنواع الخيوط - هناك أنواع عديدة من الخيوط. هناك خيوط ذاتية التنصت (خيط عريض) ، خيوط آلة ، خيوط لولبية للحوائط الجافة ، خيوط لولبية من اللوح الليفي ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيط إلى خيط مفرد (رأس واحد) ، وسلك مزدوج (رأس مزدوج) ، وخيط متعدد الرؤوس (رأس متعدد) وخيط رأس مزدوج مرتفع ومنخفض. نوع النهاية - يشمل نوع النهاية بشكل أساسي نهاية المنشار والنهاية المسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لوظيفة الاستخدام ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء ذات وظيفة القطع. في بعض المعايير ، نفس نهاية المنشار أو نهاية مسطحة ، هناك أشكال مختلفة. هناك العديد من التغييرات في شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع طرف السيقان من وابلمسامير التنصت الذاتية. يمكن دمجها مع بعضها البعض لإظهار العديد من المنتجات المختلفة التي تنتمي إلى فئة وابلمسامير التنصت الذاتية.

دبوس أسطواني

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي