وابلتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ جولة رئيس غسالة حفر الذيل المسمار عبر الأخدود جولة رئيس مع وسادة الذاتي التنصت على المسمار الذاتي الحفر 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: D6 صامولة طويلة طبيعية ، برغي صغير صغير ، صامولة برشام سداسية ، برغي مسطح ذو رأس دائري مسدس ، صامولة نحاسية مشدودة يدويًا ، برغي تركيبة غسالة زنبركية مسطحة ، غسالة إحكام معدنية ، مسامير GB5782 ، مسامير تزويد سداسية ، رأس رفيع مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي ، ومسامير الرأس المتقاطعة ذات الرأس المتقاطع ، ومسامير النجمة الخماسية ، ومسامير UNC الأمريكية ، وأعمدة العزل الدائرية ، والبراغي البلاستيكية ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

على الرغم من أن هذا الهيكل يمكن أن يمنع العمود من الدوران شعاعيًا إلى حد معين ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب الواضحة: أولاً ، يجب فتح كتلة تحديد الموضع أثناء المعالجة ، وثانيًا ، يجب فتح فتحة كتلة تحديد الموضع. بعد التشوه ، يصبح الاتصال بين كتلة تحديد الموضع والعمود ملامسًا من خط إلى خط ، بحيث يتم تقليل منطقة التلامس بين كتلة تحديد الموضع والعمود ، وتكون القوة المتولدة للتغلب على الدوران الشعاعي للعمود في المقابل تغير. أقل ، لذلك هناك خطر من أن العمود يمكن أن يدور شعاعيًا.

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك وابلالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد وابلالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على وابلثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط وابلوابلقفل في الأخدود ، والوابلوابلقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب وابلوابلقفل وسن وابلوابلقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط الوابلوابلقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن الوابلوابلقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب الوابلوابلقفل ، وتشارك سن الوابلوابلقفل على شكل V مع سن الوابلوابلقفل على شكل V.

جولة وابلبرغي رأس الغسالة

صليب مستدير الرأس مع وسادة

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

وابلمسامير التنصت الذاتية

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب وابلالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف وابلثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي